الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 12:17

احتفالية شعبية بمراسم رفع علم الكويت في ساحة الصفاة

رفع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح اليوم علم دولة الكويت في ساحة الصفاة بمدينة الكويت العاصمة ايذانا ببدء الاحتفالات الشعبية بالأعياد الوطنية بحضور عدد من الوزراء والمحافظين وحشد من المواطنين.

وجال الشيخ محمد الخالد الذي ناب عن راعي الحفل سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في المعرض المقام ضمن مهرجان فعاليات (المباركية) في سوق المباركية.

من جهته قال وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس اللجنة الدائمة للاحتفال بالاعياد والمناسبات الوطنية الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش الحفل ان احتفالات دولة الكويت الوطنية لهذا العام تقام تحت شعار (قائد العمل الانساني) وهو التكريم الأممي لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حيث جاء الحفل اليوم إيذانا بانطلاق فعاليات احتفال البلاد بالأعياد الوطنية.

وأوضح الشيخ سلمان ان العلم الكويتي يمثل الراية الخفاقة التي يلتف حولها جميع الكويتيين في كل الظروف جيلا بعد جيل مضيفا أن راية الكويت حاضرة دائما في القلوب والعقول مبعثا للبذل والعطاء في سبيل رفعة الوطن ونمائه.

واضاف أنه بعون من الله اكتملت الاستعدادات لانطلاق باقي فعاليات الاحتفالات بالاعياد الوطنية منوها بالجهود المخلصة لوزارات ومؤسسات الدولة والمحافظات وجمعيات النفع العام والشخصيات.

وأشاد بالجهود التنظيمية الرائعة التي تقوم بها أمين سر اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح ومتابعتها الدؤوبة لمجمل الاستعدادات مثمنا جهود أعضاء اللجنة في العمل على انجاح فعاليات الاحتفالات لهذا العام وكذلك الفريق التنفيذي المنبثق عن اللجنة وموظفي وزارة الاعلام. ودعا الشيخ سلمان المواطنين والمقيمين الى المشاركة والحضور الى كرنفال (قائد العمل الانساني) الذي سيقام في 26 فبراير الجاري في شارع الخليج العربي تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء مضيفا انه سيقام في اليوم نفسه حفل افتتاح أبراج الكويت بحلتها الجديدة.

وذكر أن من ضمن الفعاليات والاحتفالات لهذا العام (المدينة المضيئة) التي ستقام بتاريخ 14 فبراير الحالي وتأتي ايضا برعاية من سمو رئيس مجلس الوزراء مضيفا أنه ستقام احتفالية بيت القرين التابع لمكتب الشهيد بالديوان الاميري بتاريخ 24 فبراير الجاري استذكارا لأرواح شهدائنا الابرار الذين ضحوا بدمائهم الزكية من أجل تراب الوطن الطاهر.

وأشار الشيخ سلمان الحمود الى أن الفريق التنفيذي لتسويق الاحتفالات بالأعياد والمناسبات الوطنية المنبثق عن اللجنة الدائمة أعد خطة تسويقية لفعاليات الاحتفالات الوطنية لهذا العام تضمنت اعلانات بالتلفزيون والاذاعة والصحف ومطار الكويت والمجمعات التجارية وكذلك تطبيقا للهواتف الذكية يتم تحميله مجانا بعنوان (احتفالات الكويت) اضافة الى وجود موقع الكتروني (www.kuwaitfestivals.com) وحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) و(انستغرام) و(يوتيوب) و (غوغل بلاس).

وقال ان الاحتفالات الوطنية لهذا العام رسالة وطنية وشعبية تعبر عن أسمى معاني الولاء والانتماء لهذه الأرض الطيبة وقائدها الانساني العالمي واشاعة لروح الفرحة والسعادة بين عموم أبناء الوطن والمقيمين على هذه الارض الكريمة التي سميت (مركزا انسانيا عالميا).

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *