السبت 23 سبتمبر 2017 - 19:25

الاستئناف تؤجل “اقتحام المجلس” لجلسة 12 مارس المقبل

إخلاء سبيل صاحب “إلا الدستور” بضمان مالي

ضبط وإحضار لشاب كويتي عليه 190 قضية من ضمنهم زوجاته الأربعة وحصل على الملايين بسبب إسلوبه ووسامته 

تحديث: أجلت محكمة الاستئناف قضية اقتحام مجلس الأمة والمتهم بها 70 مواطن من بينهم 9 نواب سابقين ، لجلسة 12 مارس المقبل لإستدعاء الشهود

تترافع النيابة العامة اليوم أمام محكمة الإستئناف وستطالب بحبس 70 مواطنا بينهم نواب سابقين بسبب أحداث اقتحام  مجلس الأمة

كماعرضت النيابة العامة امام جلسة محكمة الاستئناف شريط اقتحام مجلس الامة , وطالبت بتوقيع اقسى العقوبة بحق المتهمين في هذه الجريمة .

وكانت المحكمة استأنفت جلستها للنظر في هذه القضية المتهم فيها 70 مواطنا , بينهم تسعة نواب سابقين ,وهي القضية التي نالوا فيها حكم البراءة امام محكمة الجنايات .

ورات النيابة في مرافعتها أن ” الجريمة واضحة في القضية, حيث اقتحم المتهمون مبنى البرلمان وعاثوا في قاعته , وليس صحيحا انهم احتموا في المبنى لتحاشي الاصطدام برجال الامن , بعد ندوة نظموها في ساحة الارادة “.

من ناحية أخرى ذكرت مصادر مطلعة ان محكمة الجنايات قررت اليوم إخلاء سبيل صاحب حساب ” إلا الدستور” بضمان مالي  قدره 500 دينار.

وكانت قد قامت النيابة العامة بالتحقيق مع صاحب الحساب  خلال الفترة الماضية على أوقات متفرقة مع استمرار حبسه ، وفي الوقت نفسه إلى أن النيابة العامة استجوبت ضابط الواقعة، وتم سؤاله عن المتهم وجميع مايدور من اتهام حول القضية.

يذكر ان صاحب حساب الا الدستور نشر في موقع التواصل الاجتماعي كلاماً عن  شريط مسجل عن “مؤامرة” بشأن الحكم في البلاد، وتطاول على بعض الشخصيات الاعتبارية في الكويت، عبر تغريدات أطلقها من حسابه والذي واجهته النيابة العامة، بما ورد بها من عبارات.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *