الخميس 24 أغسطس 2017 - 04:19

“الأوقاف”: الوزارة جادة وحازمة في الاخذ بمنهجية الدين الاسلامي

أكد وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية الكويتية فريد عمادي اليوم الثلاثاء حرص الوزارة على استخدام احدث الاساليب العلمية والعملية بغية الارتقاء بالأداء المؤسسي ونهوض المجتمع.

وقال عمادي في كلمة خلال افتتاح فعاليات ملتقى التميز المؤسسي الذي اقامته (الأوقاف) تحت عنوان (التميز..طريق الريادة) ان الوزارة اعتبرت التميز من ثوابتها الوظيفية التي تجسدت معانيها‏ ‏في نهجها ‏العملي ‏وخطة عملها الاستراتيجية.

وأضاف ان الوزارة اتخذت من التميز أيضا “قيمة مهمة” ‏لخطتها الاستراتيجية الرامية الى اعداد قيادات متميزة تكون قادرة ‏على حمل رسالة العمل الاسلامي.

وأوضح ان هذا الملتقى يشهد عرض ‏الانجازات التي حققتها فرق التميز ومناقشة افضل النتائج والتوصيات بما يسهم في تعزيز مستويات التميز بإدارات ‏الوزارة من خلال هذه الفرق.

وأفاد ان وزارة الاوقاف جادة وحازمة في الاخذ بمنهجية الدين الاسلامي في اتقان العمل وتجويد مخرجاته وتحسين درجة ادائه فضلا عن الاخذ بأحدث الاساليب العلمية في تقييم الاداء وتحقيق اعلى معدلات الجودة الادارية.

وذكر عمادي ان كل هذه الاهداف تتحقق من خلال تنفيذ نموذج (التميز) ودعوة مختلف الادارات لتطبيقه لافتا الى ان (الاوقاف) تشرف بأنها ذات سبق في تنفيذه بل وتطويره حرصا منها على تسجيل اعلى معدلات النجاح في منظومات تقييم الاداء.

من جهته قال مدير ادارة التخطيط والمعلومات بوزارة الاوقاف عبد الله الشاهين في كلمة مماثلة ان هذا الملتقى يأتي لرسم خطوطا جديدة في مسيرة التميز بالوزارة بغية الارتقاء في الأداء والوصول الى اعلى المستويات.

وأوضح الشاهين حرص وزارة الاوقاف الدائم على دعم العمل والعاملين في مختلف المستويات الوظيفية من خلال توفير ‏عوامل التطوير والتحسين سعيا منها لاستمرار النجاح والتقدم وتعزيز القدرات التنافسية وتلبية طموحات ‏وتوقعات عملائها.

وأضاف ان وزارة الاوقاف بدعم من قياداتها وجهود مواردها البشرية وفرق عملها استطاعت ان خطت خطوات مدروسة نحو تطبيق ‏الأساليب الحديثة في مجال التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي لتتبوأ ‏الصدارة على كثير من وزارات ومؤسسات داخل الدولة في مجال تطبيق ‏وتفعيل تلك الاساليب المتطورة.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *