الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 15:07

البغيلي يبارك للشعب الكويتي رفع الإيقاف ويدعوا لبناء منتخبات قوية تعود بالأزرق للمحافل الدولية

أعرب أمين صندوق جمعية الرياضيين الكويتية والمتحدث الرسمي نواف جديان البغيلي عن فرحته بعد رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والتي جاءت بعد تعديل القوانين الرياضية الأحد الماضي ساهمت بشكل فعال برفع الإيقاف الذي كان جاثما على صدور الشباب الرياضي لأكثر من عامين.

وبارك البغيلي للشعب الكويتي كافة انتهاء الازمة التي تسببت بحرمان الرياضيين من المشاركة في المحافل الخارجية ورفع علم واسم دولة الكويت ، داعيا الجميع للتكاتف ونسيان الماضي والعمل من أجل بناء منتخبات قوية تعود بالازرق للواجهة مرة أخرى كأفضل المنتخبات العربية والآسيوية.

وقال البغيلي يجب أن لا ننسى الدور الكبير الذي قام فيه أعضاء مجلس الأمة والحكومة من خلال اقرار قانون الرياضة بصفة الاستعجال بعد جهود حثيثة من قبل أعضاء لجنة الشباب والرياضة في مجلس الأمة وبمساهمة فعالة من قبل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ووزيز التجارة والصناعة وزير الشباب بالوكالة خالد الروضان.

وأكد البغيلي أن جمعية الرياضيين بجميع اعضائها وومثليها ستدعم المنتخبات الوطنية بكل مالديها وستكون خير عون وسند لهم سواء في المشاركات المحلية أو الخارجية.

وختم المتحدث الرسمي حديثه بالقول كانت وستبقى الكويت رائدة في مجال الرياضة لذلك نتمنى ان يرفع الايقاف عن باقي الاتحادات في القريب العاجل.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *