الاثنين 20 فبراير 2017 - 13:59

“البلدية” ترفع 7380 إعلاناً من شوارع محافظة مبارك الكبير

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تحقيق العديد من الإنجازات لفريق الطوارئ وقسم إزالة المخالفات التابعين لفرع بلدية محافظة مبارك الكبير خلال شهر نوفمبر الماضي، والتي أسفرت عن رفع وإزالة 7380 إعلان انتخابي من الشوارع والميادين.

ومن جانبها، أوضحت مديرة فرع بلدية محافظة مبارك الكبير سامية العنزي، قيام الأجهزة الرقابية بالمحافظة ممثلة بفريق الطوارئ وقسم ازالة المخالفات بالقيام بالعديد من الحملات الميدانية خلال نوفمبر الماضي، والتي أسفرت عن رفع وإزالة 7380 إعلان انتخابي من الشوارع والميادين من قبل فريق الطوارئ وقسم إزالة المخالفات.

وبدوره، أوضح رئيس فريق الطوارئ ناصر الهاجري، قيام الفريق بالعديد من الحملات الميدانية من قبل مفتشي النوبات الثلاثة (أ،ب،ج) والتي أسفرت عن رفع وإزالة 6997 إعلان انتخابي  تضمنت 6450 إعلان بوسترات مختلفة الأحجام و547 إعلان حديد كبير.
ومن جانبه، أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات سلمان الغيص، أن مفتشي القسم قاموا بالعديد من الجولات التي أسفرت عن رفع وإزالة 383 إعلان و7 تعديات على ملاك الدولة إلى جانب تحرير 10 مخالفات، بالإضافة إلى توجيه 19 انذار وإصدار 19 شهادة أوصاف و تحرير 31 كتاب ايصال تيار كهربائي و 8 كتب تقوية تيار كهربائي.

وبدورها، دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين بالاتصال على الخط الساخن (‪1844448‬) الذي يعمل على مدار الساعة في حال وجود أي شكوى تتعلق بالمجال البلدي.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *