الاثنين 23 أكتوبر 2017 - 18:29

البلدية: تزيين الساحات والشوارع بأعلام الكويت احتفالا بالأعياد الوطنية

أعلنت بلدية الكويت اليوم الأحد قيامها بتزيين شوارع البلاد بأعلام الكويت وكذلك الميادين والساحات في موازاة تنظيف المناطق التي ستقام بها الاحتفالات الوطنية اضافة إلى توفير الحاويات وآليات النظافة.

وقال المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي في تصريح صحافي إن البلدية وضعت أيضا خطة ميدانية لأفرع البلدية للقضاء على الظواهر السلبية التي تشوه المنظر العام خلال الاحتفال والابتهاج بمناسبة الأعياد الوطنية.

وأضاف المنفوحي انه سيكون هناك تنسيق بين بلدية الكويت ووزارات الدولة والجهات المعنية لإنجاح الاحتفالات بالأعياد الوطنية وإظهار دولة الكويت بالمكانة الحضارية التي تليق بها مشيرا الى ان القانون سيطبق على كل من يريد تعكير صفو الاحتفالات الوطنية.

وهنأ المنفوحي بهذه المناسبة القيادة السياسية رافعا أسمى آيات التهنئة والتبريكات لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر بحلول الأعياد الوطنية.

من جانبه قال مدير إدارة العلاقات العامة في البلدية عبدالمحسن آبا الخيل في تصريح مماثل إن مراقبة أعمال الزينة ورفع الأعلام التابعة للادارة قامت برفع عدد 13 ألف علم لدولة الكويت من مختلف المقاسات والأحجام على السواري الموزعة في شتى أنحاء البلاد وذلك فور إتمام مراسيم رفع العلم الوطني بقصر بيان أخيرا.

واضاف أن الادارة قامت ايضا بتركيب 124 إعلان (موبي) بالمحافظات تحت شعار (الاحتفال سلوك) مشيرا الى ان الجميع يريد الاحتفال بالأعياد الوطنية بسلوك يحمل بين طياته الفرحة العارمة للمواطنين وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة.

وقال ان البلدية ومع بداية شهر أكتوبر من كل عام تقوم بعمل الصيانة اللازمة على كافة السواري الموجودة في كافة مناطق البلاد سواء سواري الجسور أو الأرضية.

وأضاف أن البلدية قامت بتركيب 150 سارية بطول 9 متر في مختلف المحافظات و 100أخرى للجسور بطول 6 مترا في القصر الأحمر بمحافظة الجهراء كما تم تركيب أعلام الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي بقرية صباح الأحمد للموروث الشعبي.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *