الاثنين 29 مايو 2017 - 21:56

“البلدي”: اجازة المجلس من 2 يناير حتى 21 فبراير المقبلين

وافق المجلس البلدي الكويتي في جلسته غير العادية المنعقدة اليوم الاربعاء على طلب اجازة للمجلس تبدأ في الثاني من يناير إلى 21 فبراير المقبلين.

كما وافق المجلس على طلب من الهيئة العامة للشباب بشأن المساحات الاستثمارية بالاندية الشاملة والمتخصصة وفقا للرأي الفني الصادر من بلدية الكويت وعلى اقتراح احد الاعضاء بشأن زيادة عدد المواقف متعددة الادوار في المستشفى الاميري واستحداث ملصق لحفظ حقوق المستهلكين لوزارة التجارة وبلدية الكويت.

ووافق ايضا على طلب وزارة الاشغال العامة على إقامة نصب تذكاري على الدوار المقابل لمبنى الوزارة في منطقة جنوب السرة وعلى اقتراح موقع دائم لبناء مقر رئيس لهيئة تشجيع الاستثمار المباشر بمنطقة شرق اضافة إلى الموافقة على طلب وزارة التجارة والصناعة إعادة تخصيص موقع لشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية بالشويخ.

وتمت في الجلسة ايضا الموافقة على طلب ترحيل موقع جسر المشاة الرابط بين منطقتي الشويخ السكنية والشامية والذي يمر فوق طريق الجهراء والمقرر تنفيذه ضمن اعمال انشاء وانجاز وصيانة طرق وممرات علوية وصرف صحي ومجاري مياه امطار وخدمات اخرى لطريق الجهراء إلى موقع بديل.

كما وافق المجلس على طلب الديوان الاميري بتخصيص موقع محطة تحويل رئيسية لخدمة مشروع مركز جابر الاحمد الثقافي بمنطقة الشويخ.

ورفع رئيس المجلس البلدي مهلهل الخالد جلسة اليوم على ان يعود المجلس للانعقاد مرة اخرى عقب الاجازة التي تنتهي في 21 من فبراير المقبل.

وكان ستة من اعضاء المجلس تقدموا بطلب عقد جلسة للمجلس البلدي غير العادية وفقا لنص المادة 15 من قانون رقم 33 لسنة 2016 بشأن بلدية الكويت.

وينص البند الثاني من المادة 15 على “كما يجوز دعوة المجلس إلى جلسة انعقاد غير عادية بناء على طلب الوزير او رئيس المجلس او خمسة من اعضائه على الاقل ويحدد في الدعوة الموضوع المطلوب عرضه ولا تتقيد الدعوة في هذه الحالة بمدة الخمسة ايام المشار إليها وفي هذه الحالة لا يجوز للمجلس في هذه الجلسة مناقشة غير الموضوعات التي تمت الدعوة لعقد اجتماع بشأنها”.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *