الاثنين 18 يونيو 2018 - 18:44

“البلدي” يرفض تشكيل لجنة مؤقتة خاصة بمشروع “مدينة الحرير وتطوير الجزر الكويتية”

(كونا) – رفض المجلس البلدي في جلسته الاعتيادية لدور الانعقاد الاول للفصل التشريعي الثاني عشر برئاسة اسامة العتيبي اليوم الاثنين تشكيل لجنة مؤقتة خاصة بمشروع (مدينة الحرير وتطوير الجزر الكويتية).

وناقش المجلس في الجلسة كتاب مدير الادارة القانونية الخاص بشان المادتين السادسة و 15 من القانون رقم 33 لسنة 2016 بشان بلدية الكويت المتعلقتين بإجازة المجلس البلدي حيث تمت الاحاطة في العلم ان المجلس له الحق في اختيار وقت اجازته الصيفية والتي تمتد لمدة شهرين.

وصادق المجلس على محاضر تشكيل كل من لجان محافظات العاصمة وحولي والفروانية والجهراء ومبارك الكبير والاحمدي اضافة الى موافقته على محاضر تشكيل كل من اللجنة الفنية والقانونية والمالية والاصلاح والتطوير ومزاولة المهن الهندسية ولجنة البيئة وتزكية الدكتور علي العازمي عضوا لمكتب المجلس البلدي.

وناقش المجلس ايضا بند الرسائل الواردة المتضمنة برقية تهنئة من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لرئيس واعضاء المجلس البلدي بمناسبة انتخاب رئيس للمجلس البلدي وبرقية تهنئة سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح بمناسبة انتخاب رئيس المجلس البلدي ومن ثم صادق المجلس على محضر اجتماع رقم 1 لسنة 2018.

كما ناقش المجلس كتاب وزير الاشغال العامة ووزير الدولة لشئون البلدية حسام الرومي بشان التصديق على محضر الاجتماع رقم 8 لسنة 2018 للجنة المؤقتة لممارسة اختصاصات المجلس البلدي والمتضمن التصديق على جميع القرارات الواردة بالمحضر ما عدا قرارا اللجنة بشان عدم الموافقة على طلب شركة الوطنية للاتصالات المتنقلة استغلال جزء من ضمن مبنى الشركة بمنطقة المرقاب وذلك لعدم تقديم الطلب من جهة مختصة و انه عند منح الشركة انشطة اضافية سوف يترتب عليها فتح مجال لجهات لديها عقود مع املاك الدولة اضافة انشطة اخرى.

يذكر ان المجلس كان قد انتخب في جلسته السابقة العضو أسامة العتيبي رئيسا للمجلس فيما فاز العضو عبدالله المحري بمنصب نائب الرئيس كما شهدت الجلسة انتخاب اعضاء اللجان الرئيسية ومنها اللجنة الفنية التي تألفت من سبعة أعضاء.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *