السبت 23 يونيو 2018 - 15:03

البورصة تنهي تداولات اليوم على انخفاض طفيف وسط بيوعات على الاسهم القيادية

 أغلق سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) تداولات جلسات اليوم بالمنطقة الحمراء وسط حالة من التباين على بعض الاسهم الصغيرة وتماسك على أسهم اخرى خاصة التشغيلية عكسته المؤشرات العامة المتعلقة بكمية وقيمة وعدد الصفقات التي تقلصت كثيرا مقارنة بأداء الأمس.

وشهدت مجريات الحركة عمليات شراء انتقائي ونوعي لعدد من الاسهم الممتازة في شتى القطاعات المدرجة في السوق لا سيما أسهم المصارف والخدمات الاستثمارية برغم الضغوط البيعية التي تعرضت لها في الدقائق الاخيرة ومن ضمنها فترة المزاد.

وكان لافتا في مسار الاداء حال التردد من جانب المستثمرين الافراد والمحافظ المالية على مدار ساعات الجلسة ما أفرزته طريقة العزوف من جانب المجاميع الاستثمارية عن الولوج في أوامر الشراء كما شهدت اسهم بعض المجموعات المهمة حركات متباينة حيث شهدت أسهم منها انحسارا في الارتفاعات كما كان في جلسات سابقة فيما كانت أسهم أخرى خلافا لذلك تماما.

ومن المتوقع أن تشهد جلسة الغد استمرارا في السيناريو ذاته الذي سار عليه السوق اليوم خصوصا بسبب التداعيات التي سببتها بعض التطورات السياسية المحلية على نفسيات المتداولين.

وقد أغلق المؤشر السعري لسوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) منخفضا 19ر2 نقطة ليغلق عند 4ر7368 نقطة وبلغت القيمة النقدية نحو 5ر19 مليون دينار تمت عبر 3039 صفقة نقدية وكمية اسهم بلغت 18ر105 مليون سهم.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *