الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 08:22

التدريب الهندسي يقيم لقاءً تنويريا لطلبة مقرر التصميم الهندسي

أقام مركز التدريب الهندسي والخريجين بجامعة الكويت اللقاء التنويري لطلبة مقرر التصميم الهندسي للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2013/2014 للمشاركين بمعرض التصميم الهندسي (26) على مسرح الشيخ صباح السالم بحضور حشد كبير من الطلبة للتحاور ومناقشة ومعرفة شروط المشاركة بالمعرض.

بدوره رحب مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين د.عمار الصيرفي بطلبة مقرر التصميم الهندسي، مؤكداً أنهم جزء مهم من العملية التعليمية، لذا يجب حثهم على المثابرة والجد ليصلوا الى أعلى مراتب النجاح، مشيداً بالمعرض السابق الذي ظهر بصورة مشرفة أبهرت كبار الزوار وجميع الحاضرين، مشيراً إلى أن ذلك يرجع إلى التنسيق السليم والالتزام بقوانين المشاركة بالمعرض وإتباع مختلف الجوانب التى لابد للطالب أن يراعيها بمجرد ملئ استمارة المشاركة.
كما ذكر أن من أهم بنود المشاركة ترشيح قائد لكل مجموعة تشارك بمشروعها ويعتبر هو المسئول الأول أمام اللجنة المنظمة للمعرض بمركز التدريب الهندسي والخريجين لمتابعة ما يستجد من ارشادات ومطبوعات خاصة بالمشروع.
وأوضح د.الصيرفي أن المشارك يستطيع توفير مبلغ دعم للمشروع باستقطاب رعاية من شركات تجارية ويتم اتخاذ اللازم بإرسال طلب رعاية من المركز، وهي الجهة الوحيدة التى لها حق المراسلة والمخاطبة لأي جهة.
وأضاف أن المركز سيقوم بتجهيز هدايا بسيطة عبارة عن أكياس ورقية تحتوي على (فولدر + قلم + دفتر ملاحظات + كتاب المشاريع) من ميزانية الكلية، داعياً جميع الطلبة للحضور ومراجعة المركز للرد على أي استفسارات، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *