الأحد 24 سبتمبر 2017 - 16:51

التضامن بطل كأس التفوق العام لرياضة رفع الأثقال

أحرز نادي التضامن لقب كأس التفوق العام لرياضة رفع الأثقال بعد أن جمع 43 نقطة متقدما على نادي كاظمة الذي حل ثانيا برصيد 30 نقطة وجاء ثالثا نادي الكويت برصيد 5ر25 نقطة.

وجاء تتويج التضامن بالكأس بعد فوزه بلقب بطولة التحرير الخامسة لرفع الأثقال للناشئين التي اختتمت مساء اليوم الأربعاء في صالة الاتحاد بالنادي العربي الرياضي وهي آخر بطولات الموسم الرياضي للاتحاد هذا الموسم وجاء نادي كاظمة ثانيا والكويت ثالثا.

وتمكن لاعبو التضامن من الحصول على خمس ميداليات ذهبية في البطولة أحرزها اللاعب محسن العتيقي في مسابقة لوزن 62 كيلوغراما واللاعب يوسف العريعر لوزن 69 كيلوغراما واللاعب مهدي العلي لوزن 77 كيلوغراما واللاعب يوسف عزيز لوزن 85 كيلوغراما واللاعب حسين أشكناني لوزن 94 كيلوغراما.

وتمكن نادي كاظمة من إحراز ميدالية ذهبية عبر اللاعب محمد جاسم لوزن 56 كيلوغراما في حين نال الكويت ميداليته الذهبية بواسطة اللاعب أحمد خالد لوزن 105 كيلوغرامات ليسدل بهذه البطولة الستار على منافسات رياضة رفع الأثقال للموسم الرياضي 2016-2017.

وقام أمين صندوق الاتحاد الكويتي للملاكمة ورفع الأثقال عادل الجسار ورئيس نادي التضامن مبارك النزال بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وتوزيع الكؤوس والميداليات.

وأشاد الجسار في تصريح صحافي عقب ختام البطولة بالمستويات الفنية الجيدة التي قدمها اللاعبون في هذه البطولة وباقي بطولات الموسم مؤكدا أن الاتحاد سيواصل تسخير كل الإمكانات والدعم لجميع الأندية لتطوير رياضة رفع الأثقال الكويتية.

من جانبه أعرب النزال في تصريح مماثل عن سعادته الغامرة بإحراز لاعبي النادي لكأس التفوق العام معتبرا هذا الفوز ثمرة تعاون متكامل بين إدارة النادي والطاقم الفني للفريق واللاعبين من خلال التخطيط السليم والإعداد الجيد للموسم.

وقال النزال إن مجلس الإدارة لن يتوانى في دعم فريق رفع الأثقال ماديا ومعنويا وتوفير المعسكرات الداخلية والخارجية اللازمة نظير تحقيقهم الإنجازات المتتالية مقدما الشكر لمسؤولي الاتحاد الكويتي لرفع الأثقال على الجهود الواضحة في دعم هذه اللعبة في الكويت.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *