الاثنين 25 سبتمبر 2017 - 18:05

التميمي: وزير التربية أوقف الأكاديمي مثير الفتنة الطائفية

أثنى النائب عبدالله التميمي على جهود وزير التربية وزير التعليم العالي ومديرعام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وذلك لقيامهم بوقف دكتورأكاديمي وافد حاول إثارة الفتنة الطائفية بين أساتذة الهيئة.

وذكر التميمي أن هذا الوافد حاول شق صف الوحدة الوطنية وذلك عبر إرساله رسائل لاساتذة القسم العلمي بالهيئة يحضهم خلالها على تبني النفس الطائفي والتفريق بين أبناء المجتمع الواحد، بهدف زرع الشقاق بينهم وتمزيق النسيج الاجتماعي.

وأضاف أنه أعاد الكرة عبر ارسال رسائل من بلده وهو يقضي إجازه لم يتم الموافقة عليها من مسؤوليه، بضرورة تبني الفكر المتشدد والتكفيري ضد ابناء الوطن الواحد وضرب أحد مكونات المجتمع الكويتي الاساسية.

وبين التميمي أنه تلقى العديد من الاتصالات مما يقارب الثمانين أكاديميا في الهيئة من مختلف شرائح المجتمع الكويتي يطالبونه بها بضرورة التدخل، لمنع هذا الشخص من زرع بذور الفتنة بين الكويتيين، لافتا الى أنه خرج للتو من مكتب مدير الهيئة بعد أن أطلعه على قرار إيقاف هذا الشخص وأحالته للتحقيق، معربا عن شكره الكبير للوزير احمد المليفي والمدير العام د.احمد الاثري اللذين أوقفا هذا الشخص عن العمل حماية لاواصر الاخوة بين أفراد المجتمع ومنعاً لنمو فكر المندسين الذين يحاولون زرع الشقاق بين الكويتيين.

وختم التميمي تصريحه قائلا: نسأل الله تعالى أن يبعد عن بلادنا شرور الفتن وطائفية التكفيريين، وحمى الله كويتنا من دسائس المندسين.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *