الأربعاء 21 فبراير 2018 - 04:44

“الحمود”: نتطلع أن يكون دورالإعلام أكبر بما يتناسب مع تاريخ الكويت

استقبل وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح مجلس الادارة الجديد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الذي يترأسه الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح ويضم نائب الرئيس عدنان خليفة الراشد والاعضاء محمد العواش والسفير صالح اللوغاني وخلود الفيلي.

ورحب الشيخ سلمان الحمود خلال الاستقبال الذي تم الليلة الماضية بمجلس الادارة الجديد معربا عن التطلع الى تعزيز الرؤى من أجل تطوير العمل في وكالة (كونا) العريقة “وإحداث نقلة في الاعلام الكويتي الذي نطمع بأن يكون دوره أكبر بما يتناسب مع تاريخ الكويت”.
ونقل تحيات سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الى أعضاء مجلس إدارة وكالة (كونا) وحرص سموه على الدعم اللا محدود لتطوير العمل.
وشدد على أن للاعلام اليوم أهمية وتأثيرا كبيرين حتى في داخل الدولة لتسويق مشاريع الحكومة و انجازاتها باستخدام التكنولوجيا الحديثة في نقل الخبر وابرازه.
وذكر الشيخ سلمان الحمود أن الدعم والتسهيلات كافة متوفران لكل ما يخدم مصلحة العمل في داخل البلاد وخارجها داعيا الى التعاون والتفاهم لتشييد البناء ودعم الاعلام الكويتي.
من جانبه أعرب رئيس مجلس الادارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح عن الشكر والتقدير للدعم الكبير المقدم من قبل سمو رئيس مجلس الوزراء ومن وزير الاعلام ما يساهم في تطوير العمل في الوكالة.
وقال الشيخ مبارك الدعيج إن لدى (كونا) تاريخا طويلا مبديا تفاؤله “بهذه الكوكبة ما سيؤدي الى التعاون بيننا من أجل رسم سياسة الوكالة من خلال تبادل وجهات النظر لتطوير العمل وتجديد الخبرات”.
من ناحيته أعرب نائب رئيس مجلس ادارة (كونا) عدنان الراشد بالنيابة عن أعضاء المجلس عن الشكر على الثقة الممنوحة له ولزملائه معربا عن السعادة والتفاؤل الكبيرين بالتعامل مع رئيس مجلس الادارة الشيخ مبارك الدعيج.
وقال الراشد إن أي عمل يحتاج الى الدعم “واننا على ثقة بأن الحكومة ممثلة بوزير الاعلام لن تتوانى في تقديمه لمؤسسة بحجم (كونا) وهو الداعم الكبير للاعلام الكويتي الحكومي منه أو الخاص”.
وأشار الى أن وكالة (كونا) تمثل المصدر الرئيسي لما قد تصل نسبته الى 50 في المئة من الأخبار المنشورة في الصحافة المحلية آملا أن يحقق هذا الفريق المتوائم والمتكامل نقلة نوعية في أداء الوكالة.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *