السبت 23 سبتمبر 2017 - 19:32

الخالد يتلقى دعوة لحضور اجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب في المغرب

تلقى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح اليوم دعوة لحضور اجتماع الدورة ال31 لمجلس وزراء الداخلية العرب المقرر عقدها الشهر المقبل في مدينة (مراكش) المغربية.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد الخالد للأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن على كومان الذي يقوم بزيارة الى البلاد والذي اطلعه على ترتيبات انعقاد الدورة وجدول الأعمال وأبرز الموضوعات التي سيتم طرحها.

وأشاد الشيخ محمد الخالد بالجهد الذي يقوم به الدكتور كومان والأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة معربا عن أمله في تحقيق المزيد من الانجازات وتعزيز التعاون والتنسيق لدعم الأمن والأمان في المنطقة العربية.

من جانبه عبر الدكتور كومان عن سروره بلقاء الشيخ محمد الخالد معربا عن شكره لدولة الكويت على دعمها الدائم للتعاون العربي وللأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب وعلى حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي قوبل بهما منذ وصوله الى البلاد.

وقدم الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور كومان درعا تذكارية لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح بهذه المناسبة.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *