الجمعة 21 يوليو 2017 - 01:37

الداود: جاهزون للمشاركة في بطولة فرنسا الدولية للدراجات النارية

أكد رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ أحمد الداود الصباح جاهزية متسابقي النادي في رياضة ال(موتو.كروس) وما يسمى (اندرو) للمشاركة في بطولة دولية تقام في مدينة (التوكي) الفرنسية.

وقال الشيخ أحمد الداود في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) من فرنسا اليوم ان فريق النادي المكون من المتسابقين طارق الحطاب وبراك الجسمي ومبارك السعيد مستعد لتسجيل نتيجة ايجابية في السباق الرئيسي للبطولة التي تعتبر الاهم والاقوى في العالم في مجال رياضة ال(موتو.كروس) أو الدراجات النارية الرملية الذي سيقام غدا الأحد.

وأضاف ان البطولة ذات مستوى عال يشارك فها ما يقارب ال1400 متسابق وتعتبر الاهم والاضخم عالميا لناحية عدد المتسابقين الدوليين ما يعطيها زخما اعلاميا كبيرا ومتابعة واسعة “ومشاركة المنتخب الكويتي فيها تعتبر انجازا كبير للرياضة الكويتية والعربية اذ أن منتخب ال(اندور) نال شرف أول فريق عربي يخوض هذا السباق العالمي المتوقع أن يحضره مئتا ألف متفرج جاؤوا من مختلف أنحاء العالم”.

وذكر أنه “ليس بغريب على شباب الكويت الذين يحظون بإهتمام جميع المشرفين والقائمين على قطاع الشباب والرياضة وعلى رأسهم وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح الذي شعر كل الرياضيين منذ توليه منصبه بمتابعته المستمرة وحرصه على رفع الراية الكويتية العزيزة في كل المحافل الرياضية الهامة”.

ولفت الى أن المنتخب الكويتي لل(موتو.كروس) يتسم بحضور متميز بشهادة المنظمين الذين أشادوا بالمشاركة الكويتية والجهود المبذولة من سلطة الاشراف الرياضية والنادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية “الحريص على التواجد في أهم المحطات الدولية الهامة ورفع راية الكويت وتعريف شباب العالم بمستوى الرياضة الكويتية”.

وقال الشيخ احمد الداود ان متسابقي المنتخب الكويتي تم تقديمهم اعلاميا وتحديدا أمام ممثلي أهم القنوات الفضائية والصحف والمجلات المختصة برياضة الدراجات النارية من أكثر من 100 دولة ما أعطى الاعلام الغربي صورة ايجابية عن مستوى رياضة الدراجات النارية في الكويت”.

وأعرب عن الشكر لكل المشرفين على التنظيم وحفاوة الاستقبال والعناية الفائقة بالمنتخب الكويتي مؤكدا ان وجود شباب الكويت ثمرة جهود كل المشرفين على القطاع الشبابي والرياضي في البلاد.

ونوه في هذا الشأن بدور وزارة (الشباب) والهيئة العامة للشباب والرياضة ومسؤولي النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية “الذين لم يدخروا جهدا في سبيل الاحاطة والرعاية بالمتسابقين في شتى الاختصاصات ورفع راية الكويت عاليا في المحافل الوطنية والدولية”.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *