الأحد 27 مايو 2018 - 10:59

الرئيس الغانم: الجلسة التكميلية بموعدها ما لم يكن غدا الأول من رمضان

(كونا) – قال رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم إن جلسة المجلس التكميلية يوم غد الأربعاء ستعقد في موعدها الساعة التاسعة صباحا ما لم تقرر هيئة الرؤية الشرعية أنه اليوم الأول من شهر رمضان ليتغير الموعد إلى الساعة الثانية عشر ظهرا.

وأوضح الغانم في تصريح للصحفيين في مجلس الأمة عقب انتهاء جلسة المجلس العادية اليوم الثلاثاء أن “جلسة الغد ستعقد في موعدها لكن إذا اتضح بعد قرار هيئة الرؤية الشرعية أن الأول من رمضان غدا سيتغير موعد الجلسة إلى الساعة 12 ظهرا بدلا من الساعة التاسعة صباحا”.

وذكر أنه في حال تقرر أن يوم غد هو الأول من شهر رمضان فسينوه عن تغيير موعد عقد الجلسة ويرسل دعوات جديدة إلى النواب.
وبشأن جلسة اليوم بين أنه بعد انتهاء المجلس من بند كشف الأوراق والرسائل الواردة أقر في المداولة الثانية اقتراح قانون خفض سن التقاعد والتقاعد المبكر بأغلبية نيابية.

وأضاف أن المجلس سيستكمل في جلسته التكميلية غدا تقريري لجنة الميزانيات والحساب الختامي البرلمانية بشأن الوزارات والإدارات الحكومية والهيئة العامة للطرق والنقل البري بعد الانتهاء من بند الأسئلة وذلك وفقا للجدول الذي أقره المجلس في جلسة اليوم.

وأفاد بأنه يفترض بعد ذلك أن ينتقل المجلس في جلسته التكميلية إلى مناقشة بند مواصلة النظر في برنامج عمل الحكومة للفصل التشريعي ال15 للسنوات (2016-2019/2017-2020) نحو تنمية مستدامة.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *