الجمعة 20 يناير 2017 - 16:58

“الزراعة”: حريصون على تنفيذ مشاريع الزراعات التجميلية

قامت رئيس مجلس الادارة المديرة العامة للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية نبيلة الخليل بجولة تفقدية اليوم في منطقة القيروان للوقوف على مشاريع الزراعات التجميلية هناك بالتنسيق مع رئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية القيروان التعاونية.

وأكدت الخليل في تصريح صحافي على هامش الجولة حرص الهيئة على تنفيذ كل مشاريع الزراعات التجميلية في الطرق الرئيسية والداخلية بمنطقة القيروان والانتهاء من الاعمال الانشائية للحدائق العامة بهدف إطفاء اللمسة الجمالية للمنطقة و تشمل هذه المشاريع ايضا مختلف المناطق والطرق الرئيسية في البلاد.

وقالت إن هذه المشاريع تندرج ضمن سلسلة مشاريع ضمن خطة الهيئة لتطوير الزراعات التجميلية واضافة بعض التغيرات على تلك المشاريع لتتواكب مع تطلعات الهيئة بشأن الزراعات التجميلية وتطوير الحدائق واضافة بعض المكونات لها لتكون متنفسا لأهالي منطقة القيروان وتكون ايضا عامل جذب لروادها واضافة بعض الالعاب للأطفال وتجهيزها بملاعب تخدم ابناء المنطقة.

وأشادت الخليل بجهود رئيس واعضاء جمعية القيروان وبحرصهم على المتابعة والتنسيق مع الهيئة حول المشاريع التابعة لهيئة الزراعة والتواصل مع المسؤولين للوقوف على المعوقات من أجل تضافر الجهود لإزالة المعوقات كافة بهذا الصدد.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *