الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 01:38

السفير البدر يبحث مع نائب وزير خارجية ألبانيا سبل تعزيز العلاقات الثنائية

بحث سفير دولة الكويت لدى جمهورية ألبانيا نجيب عبدالرحمن البدر مع نائب وزير الخارجية الالباني سيكول ديرفيشاي اليوم سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والتحضير للدورة الأولى للجنة المشتركة التي تستضيفها الكويت في ابريل المقبل.

وقال السفير البدر عقب اللقاء الذي عقد بمقر وزارة الخارجية في العاصمة تيرانا ان التحضير لعقد اجتماعات الدورة الأولى للجنة المشتركة يأتي في اطار العلاقات المتميزة بين البلدين والتي تشهد تقدما ملحوظا في ظل رغبة وحرص قيادة كلا البلدين على تطويرها والدفع بها الى مستويات أرحب في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.

وأضاف أنه بحث مع نائب وزير الخارجية الألباني عددا من المسائل والاهتمامات ذات الصلة بتعزيز أطر التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات لاسيما الاستثمار والطاقة والسياحة والزراعة.

وفي سياق متصل نقل السفير البدر عن نائب وزير الخارجية الالباني ترحيبه وسعادته بالتعاون المثمر بين بلاده ودولة الكويت مؤكدا عمق العلاقات التي يرتبط بها الجانبان في كافة المجالات.

يذكر أن دولة الكويت وقعت 13 اتفاقية ثنائية مع جمهورية البانيا تتعلق بتعزيز التعاون الاستثماري والاقتصادي والحماية المتبادلة للاستثمار والازدواج الضريبي والخدمات الجوية وغيرها.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *