الثلاثاء 23 يناير 2018 - 11:03

“السكنية”: نجاح تطبيق الدورة المستندية لـ 117 ألف مستحق بدل الإيجار

أكدت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية اليوم الاربعاء نجاح تطبيق الدورة المستندية لنظام (بدل الإيجار) لأكثر من 117 ألف وفق آلية جديدة تتماشى مع الرؤية الاستراتيجية للمؤسسة.

وقال مدير إدارة التطوير الإداري والتدريب في المؤسسة ورئيس فريق الدورة المستندية غالي العازمي في تصريح صحافي ان جميع طلبات بدل الإيجار ستكون في مراكز خدمة المواطن والفروع الخارجية التابعة للمؤسسة لتسهيل المعاملات على المواطنين.

وأضاف أنه يمكن للمستفيد الاستفسار عن معاملة بدل الإيجار وإلى أي مرحلة وصلت بشكل دقيق مشيرا إلى التزام المؤسسة بالمواعيد المحددة وعدم التأخر في صرف بدل الايجار.

وذكر العازمي أن الدورة المستندية لنظام (بدل الايجار) حققت الاهداف المرجوة من حيث المساهمة في سرية المعلومات وحفظ المستندات فنيا بالاضافة إلى التحديث الفوري للبيانات دون أي تأخير.

وأشار إلى حرص المؤسسة على تطبيق النظام من خلال اصدار المدير العام للمؤسسة بدر الوقيان قرارا في 27 ابريل الماضي بإنشاء فريق عمل لمتابعة تطبيق الدورة المستندية على نظام (بدل الايجار) تسهيلا للاجراءات على المواطنين.

واضاف أنه نتيجة لنجاح التجربة فان المؤسسة بصدد تطبيق الدورة المستندية على قطاع التوزيع وقطاع الطلبات تسهيلا للاجراءات على المواطنين.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *