السبت 22 يوليو 2017 - 01:42

الشيخ عذبي النايف: بطولة الكويت للراليات امتداد لجهد نادي الربع ميل الرياضي

أكد رئيس لجنة الراليات بالنادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات النارية الشيخ عذبي النايف الصباح اليوم ان البطولة هي امتداد للجهود الكبيرة التي يبذلها النادي من اجل اقامة البطولات في مجال رياضة السيارات.

وأشاد الشيخ عذبي بالمستوى الذي ظهر به المتسابقون الكويتيون في هذه الجولة الذين قدموا أداء قويا ولافتا نالوا به استحسان كل من تابع الرالي “وكان بالفعل ابطالا يستحقون كل اشادة وتقدير”.

وقال ان مشاركة 17 متسابقا يعد أمرا جيدا يزيد من ثقة النادي لدى الاتحاد الدولي للسيارات (أف.آي.ايه) ويرفع من سمعة الكويت في مجال رياضة السيارات عبر نجاحها في تنظيم مثل هذه التظاهرات مشيرا الى ان هذه البطولات “خير تنمية لمواهب الشباب في هذه الرياضة وفق شروط الامن والسلامة”.

وامتدح الجهود الكبيرة التي قامت بها اللجنة المنظمة وعلى رأسها مدير اللعبة ومنظم الرالي مشاري السبتي الذي لم يدخر جهدا في سبيل تنظيم البطولة واظهارها بالصورة المثلى التي ينشدها الجميع وكل الجهات العاملة من اجل اخراج الرالي بالشكل الصحي “والتي كان لها الدور الأكبر والأهم في اخراج الرالي بهذه الصورة الطيبة”.

على صعيد آخر أشاد الشيخ عذبي بأداء كل المتسابقين المشاركين في البطولة الذين كانت لديهم الجدية والروح العالية والاصرار على اثبات وجودهم والظفر بإنجاز يحقق آمالهم وهو ما انعكس بالايجاب على أدائهم وعلى المستوى العالم للرالي.

وأعرب عن ارتياحه من خلو هذه الجولة من أي اصابات أو حوادث مثمنا للمتسابقين التزامهم في اتباع القوانين والأنظمة المعمول بها في البطولة وهو ما جعل من الجولة الرابعة مثالا مميزا يعكس الصورة الرائعة لهوية أبطالنا المشاركين في السباق.

وتقدم الشيخ عذبي بالشكر الى وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح على ما بذله ويبذله من جهود في سبيل تذليل الصعوبات التي تواجه نادي الربع ميل في تنظيم شتى البطولات.

كما أثنى على الجهود التي يبذلها رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للربع ميل الشيخ علي الفواز الصباح وأمين سر النادي فهد العلاج وامين الصندوق أحمد القلاف ومدير عام النادي سيف المطيري “الذين كان لجهودهم أكبر الاثر في انجاح شتى البطولات التي ينظمها النادي”.

وشكر ايضا الهيئة العامة للبيئه ووزارة الداخليه وقسم الطوارئ الطبية في وزارة الصحة والادارة العامه للاطفاء ووزارة الاعلام وجميع المنظمين الذين ساهموا في نجاح الجولة الرابعة من بطولة الكويت للراليات.

واختتمت بطولة الكويت للراليات جولتها الرابعة السبت الماضي حيث توج بلقبها المتسابق الكويتي صلاح بن عيدان وملاحه القطر ناصر الكواري ليظفر بذلك بن عيدان باللقب قبل انتهاء منافسات البطولة بجولة واحدة.

وحل في المركز الثاني المتسابق مشاري الظفيري وملاحه مبارك الظفيري فيما جاء ثالثا المتسابق داوود الغربللي وملاحه عبدالله الغانم فيما جاء المتسابق السعودي ابراهيم المهنا وملاحه الاماراتي علي عبيد في المركز الرابع.

وعلى صعيد منافسات الدفع الرباعي جاء أولا المتسابق عبدالعزيز بشير وملاحه عبدالرحمن بورحمة وانتزع المركز الاول على القروب (أن) بطل الشرق الاوسط للراليات مشاري الظفيري على فئته.

وشهد الرالي انسحاب عدد من المتسابقين أثر الاعطال الفنية في سياراتهم التي توزعت بين المراحل الست للرالي

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *