الخميس 23 نوفمبر 2017 - 08:48

الشيخ مبارك الدعيج يستقبل سفير الكويت لدى المملكة الأردنية

استقبل رئيس مجلس الادارة والمدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح بمكتبه اليوم الاثنين سفير دولة الكويت لدى المملكة الاردنية الهاشمية الدكتور حمد الدعيج.

وتركز الحديث خلال اللقاء حول دور الاعلام في دعم الجهود الدبلوماسية التي تقوم بها سفارات دولة الكويت في الخارج وتأثيره على تعزيز العلاقات الثنائية بين الكويت ومختلف دول العالم وترسيخ سياسة الانفتاح التي تنتهجها الكويت مع الدول الشقيقة والصديقة.

وتطرق الحديث الى مؤتمر الجمعية العمومية ال45 لاتحاد وكالات الانباء العربية (فانا) الذي يعقد في العاصمة الاردنية عمان برئاسة الشيخ مبارك الدعيج يومي 22و23 نوفمبر الجاري.

وأشاد السفير الدعيج بالجهود التي تبذلها وكالة الانباء الكويتية في هذا المجال وبحرصها على التعاون مع سفارات دولة الكويت في الخارج والمساهمة في تعزيز التواصل بين شعوب العالم.

واعرب السفير الدعيج عن اعتزازه بالخدمات الاعلامية العديدة والمتنوعة التي استحدثتها (كونا) والتي من شأنها تعميق التواصل والترابط بين المواطن الكويتي في الخارج ووطنه واطلاعه على اخبار الكويت لحظة بلحظة.

من جانبه اكد الشيخ مبارك ان (كونا) لا تدخر جهدا في سبيل دعم جهود الدبلوماسية الكويتية في الخارج معربا عن الاعتزاز الكبير بالنجاحات التي تحققها السياسة الكويتية ودورها البارز في اعلاء مكانة الكويت في العالم.

وشدد الشيخ مبارك على حرص (كونا) على التعاون والتواصل مع مختلف مؤسسات الدولة في الداخل والخارج وتقديم الدعم الاعلامي اللازم لتفعيل إنجازاتها ونشطاتها التي تحقق مصلحة الوطن والمواطنين.

وحضر اللقاء نائب المدير العام للشؤون الادارية والمالية والاتصالات عبدالحميد ملك.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *