الاثنين 23 أكتوبر 2017 - 18:29

الشيخ محمد الخالد: قوة الوطن وعزته تتجسد في تلاحم أبنائه

 

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح أن قوة الوطن وعزته تتجسد في تلاحم أبنائه ووقوفهم صفا واحدا ضد كل من يريد المساس بالمنجزات الوطنية.

وقالت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم ان الشيخ محمد الخالد قال خلال استقباله اليوم وفود أشبال وزهرات مدارس منطقتي حولي ومبارك الكبير بمناسبة يوم الشرطة العربية ان الأمن مسؤولية مجتمعية يشارك فيه كل فرد معتبرا الاشبال امل الكويت في مستقبل مشرق وزاهر.

واضاف أن رجال الأمن هم العيون اليقظة الساهرة التي تبذل الجهود المضنية وتقدم الغالي والنفيس إيمانا منهم بأهمية المهمة الوطنية المنوطة بهم.

وأعرب لاشبال وزهرات وزارة التربية عن سعادته لهذه اللفتة الطيبة التي تأتي في وقت يتزامن مع حاجة الوطن فيه لتضافر وتماسك أبنائه جميعا من أجل التقدم والازدهار ولتعاون المواطنين والمقيمين ووقوفهم صفا واحدا الى جانب رجال الشرطة وأجهزة الأمن عن طريق اتباع القوانين والالتزام بالتعليمات التي تهدف بالدرجة الأولى لحمايتهم ولسلامتهم.

وذكر ان رجال المؤسسة الأمنية هم أبناء هذا الوطن الغالي يحمونه بسواعدهم الفتية وعقولهم المضيئة المستنيرة وإخلاصهم وعطائهم اللامحدود مشيرا الى أن رجل الأمن يحمل رسالة نبيلة وسامية ويضع أبناء الوطن في قلبه وهو ينفذ مهمته النبيلة في شموخ واعتزاز من أجل أن يأمن كل منا على نفسه وماله.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *