السبت 18 نوفمبر 2017 - 00:09

“الصحة”: توفير 34 مقعدا بـ3 جامعات كندية لدراسة عدد من التخصصات

قالت وزارة الصحة الكويتية انه تم توفير 34 مقعدا دراسيا بجامعات (اوتاوا وماكماستر ودالهاوسي) الكندية لابتعاث الاطباء الكويتيين اليها من مختلف البرامج التخصصية والتخصصية الدقيقة لدراسة عدد من التخصصات.

وأوضح الامين العام لمعهد الكويت للاختصاصات الطبية الدكتور ابراهيم هادي في تصريح صحافي اليوم السبت ان من ضمن التخصصات المطروحة لتلك المقاعد جراحة التجميل والحروق والنساء والولادة ومختبرات امراض الدم.

وأفاد ان الاتفاق مع الجامعات الكندية جاء ضمن خطة الايفاد لعام (2018 – 2019) مؤكدا ان ذلك يعد إنجازا مهما لمعهد الكويت للاختصاصات الطبية والوزارة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في الكويت عبر تنمية مهارات الاطباء.

ودعا جميع الاطباء الراغبين بالدراسة الى التقدم بالمستندات المطلوبة في الفترة من 17 سبتمبر الحالي الى 4 اكتوبر المقبل ومتابعة الاعلانات المنشورة بالصحف الكويتية والموقع الالكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمعهد .

وقال هادي انه سيقوم وفد مكتب الدراسات العليا للجامعات الكندية المذكورة بإجراء المقابلات الشخصية الاولية مع الاطباء المتقدمين مشددا على ضرورة الاطلاع على شروط القبول والمستندات الواجب توافرها.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *