الأحد 19 نوفمبر 2017 - 07:36

توقف مصالح المواطن بسبب المواقف النيابية

العازمي: الحكومة تكيل بمكياليين في التعامل مع النواب

أكد النائب حمدان العازمي على رفضه تعامل الحكومة بمبدأ الكيل بمكياليين، حيث تقوم الحكومة بايقاف مصالح المواطنين ومعاملاتهم بسبب مواقف النواب في القضايا الحساسة والتصويت على الاستجوابات.

وقال العازمي، شاهدنا في الفترة الاخيرة ان هناك توصيات بايقاف معاملات النواب الذين وقفو ضد الحكومة في التصويت على القوانين التي ترفضها فضلا عن الاستجوابات، بينما يتم تمرير الكثير من المعاملات للنواب المقربين منها وهذا التعامل “السخيف” مرفوض تماماً، متسائلاً هل تتوقع الحكومة بهذه التصرفات أن تغير قناعة النواب في ادائها المتواضع.

وشدد العازمي على الحكومة عدم إيقاف مصالح المواطنين فالامر لا يتوقف على الاشخاص ويجب عليها تفعيل القوانين والتي تضمن أن يكون التعامل متساوو على مسطرة واحدة، لافتاً إلى ان هذه الاساليب لن تأتي بالنفع للحكومة لاسيما وان المواطن اصبح اكثر وعيا للهذه التصرفات ويعلم تماماً حقوقه وواجباته.

وحذر العازمي الحكومة من هذا النهج والذي سيزيد علامات الاستفهام عليها لاسيما مع وقوفها ضد القوانين التي تصب في مصلحة المواطن، داعيا اياها الى الوقوف مع كل ماينفع المواطن والابتعاد عن مراضاة فئة معينة من المجتمع (المتنفذين والتجار).

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *