الأحد 19 نوفمبر 2017 - 07:51

الغانم يغادر تونس عقب مشاركته في احتفالية المصادقة على الدستور الجديد

غادر رئيس مجلس الأمة ورئيس الاتحاد البرلماني العربي مرزوق الغانم والوفد المرافق له تونس اليوم عقب زيارة رسمية قام بها تلبية لدعوة من رئيس المجلس الوطني التأسيسي التونسي مصطفى بن جعفر.
وشارك الغانم خلال الزيارة في الموكب الاحتفالي الرسمي الذي أقيم بمقر المجلس بمناسبة المصادقة على الدستور الجديد للجمهورية التونسية وحضره أيضا ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.
وكان في مراسم وداع الغانم والوفد المرافق له سفير دولة الكويت لدى تونس فهد العوضي وأعضاء السفارة والمدير العام بالمجلس الوطني التأسيسي التونسي المكلف بالعلاقات الخارجية الثنائية محمد الخليفي.
وكان رئيس مجلس الامة ورئيس الاتحاد البرلماني العربي الغانم قد ألقى خلال الجلسة الاحتفالية الاستثنائية التي أقامها المجلس التأسيسي التونسي بهذه المناسبة كلمة حظيت باهتمام كبير لدى جميع المشاركين في الموكب الاحتفالي الرسمي بالدستور التونسي الجديد من القادة والبرلمانيين التونسيين والعرب والاجانب.
ووقف الحضور في ختام كلمة الغانم معبرين بالتصفيق الحار طويلا عن تقديرهم لما ورد في الكلمة من نظرة تحليلية ثاقبة لما شهدته تونس من نجاح في هذه المرحلة التوافقية الاستثنائية التي توجت بكتابة الدستور الجديد.
وكان سفير دولة الكويت لدى تونس فهد العوضي قد أقام الليلة الماضية مأدبة عشاء على شرف رئيس مجلس الامة ورئيس الاتحاد البرلماني العربي الغانم والوفد المرافق بمناسبة زيارته الرسمية الى تونس

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *