الاثنين 29 مايو 2017 - 21:51

الفاضل: جاهز لبطولة الإمارات للدراجات المائية

أكد متسابق الدراجات المائية عبدالله الفاضل اليوم الأحد استعداده وجاهزيته التامة لخوض منافسات الجولة الأولى من بطولة وموسم دولة الإمارات 2017 للعبة التي ستقام في أبوظبي 13 يناير الجاري.

وقال الفاضل لـ “كونا” إنه يطمح إلى مواصلة تحقيق البطولات والألقاب حيث سبق أن حقق لقب بطولة الموسمين الماضيين للدراجات المائية موضحا أنه سيشارك هذا الموسم في فئة المعدل (جي.بي) لكبار المحترفين التي تختلف عن الفئة التي حقق لقبها للموسمين الماضيين وهي الستوك.

ولفت إلى جاهزيته لهذه البطولة ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية و”اعتلاء منصات التتويج ورفع علم الكويت” في هذا المجال الإقليمي الرياضي المهم.

وأوضح أن بطولة هذا الموسم ستتضمن مرحلة إضافية من خلال إقامة جولة في إمارة الشارقة حيث سيكون الموسم مكونا من سبع جولات وستكون الجولة الختامية في نهاية شهر مارس المقبل.

وأشاد الفاضل باهتمام ومتابعة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية وتوفير البيئة المناسبة للمشاركات الخارجية إضافة إلى دعم ورعاية الخطوط الجوية الكويتية منذ عام 2010 حتى اليوم.

يذكر أن المتسابق عبدالله الفاضل قد حقق لقب بطولة الولايات المتحدة الأمريكية 2016 في فئتي المعدل والستوك في مدينة (شيكاغو) إضافة الى لقب بطولة العالم 2016 في فئة ستوك (سبيك) لكبار المحترفين والمركز الثالث في نفس الفئة في بطولة ملك تايلند التي اختتمت الشهر الماضي.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *