الخميس 23 نوفمبر 2017 - 08:47

“الفردان” و”مبارك العجمي” يواصلان التألق في “دوري سوكر”

تتواصل فعاليات دوري سوكر لكرة القدم على ملاعب هيئة الرياضة بمشرف، بعدما انطلقت 3 نوفمبر الجاري. وشهدت الجولة الأولى للمجموعة A لقاء ناريا بين الاتحاد بقيادة المخضرم وليد حمدان وفريق البلوز بقيادة الأخوان عابي، وانتهى اللقاء بتعادل ثمين للطرفين 2/2، وفي المباراة الثانية للمجموعة أمطر فريق أبوسعود بقيادة النجم حمود المطيري شباك نجوم مصر بقيادة مدحت جمال بسداسية مقابل 3 أهداف، أحرزها أحمد رضا “توريس” ومحمود ابراهيم ووليد بنداري وأحمد يوسف، وبذلك يحتل أبوسعود صدارة المجموعة منفردا بـ 3 نقاط. وفي المجموعة B افتتح “الدويسان” بقيادة ابراهيم الدويسان مبارياته بفوز كبير على Inkspot بقيادة كابتن محمد بخماسية مقابل هدف. وفي المباراة الثانية فاز الساحل بقيادة فنية لنجم فريق الأصدقاء خالد عبدالعال، على فريق المصراوية بقيادة المخضرم محمد عويس بهدفين لهدف. وبتلك النتيجة احتل الدويسان الصدارة بفارق الاهداف عن الساحل.
كما شهدت المجموعة C سيطرة من فريق محبي أبوتريكة بقيادة مجدي إبراهيم، بعد ان فاز في ثلاث مباريات على نجوم 2017 بهدفين مقابل لا شيء وعلى القراصنة برباعية، واختتمها بالفوز على ديوانية البريكي 3/ صفر. وجاء في المركز الثاني القراصنة بقيادة خالد أبووليد برصيد 3 نقاط بعد الفوز على نجوم ٢٠١٧ بنتيجة 1/11، وجاء ثالثا البريكي بقيادة بوفهد برصيد 3 نقاط بعد الفوز على ميدان حلاوة بثلاثية. وحل في المركز الرابع نجوم ٢٠١٧ بقيادة الشرقاوي، والمركز الخامس ميدان حلاوة بقيادة محمد الموجي.

وفي المجموعة D أقيمت مبارتان فاز في الأولى فريق مبارك العجمي على فريق شباب الحارة بثلاثية نظيفة، وفي المباراة الثانية تعادل فريق الدمياطي بقيادة أحمد الخريبي مع فريق الفردان بقيادة أبوعبدالله، بهدف لكل منهما، وبذلك يتصدر مبارك العجمي المجموعة برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة E فاز النجوم حامل اللقب بقيادة أحمد عفيفي على فريق شباب الكوع برباعية نظيفة كما فاز الاحلام بقيادة خالد المصري على فريق مصر المستقبل بقيادة ميخائيل بهدف نظيف.
وشهدت مجموعة F لقاءات قوية حيث تعادل برازيل مصر الوصيف بقيادة أحمد البحيري مع الجالية السورية بقيادة عامر جديد بهدف لكل فريق، وخسر مستضيف البطولة “سوكر” بقيادة أحمد الصمدي أمام المرحوم عيسى القناعي بقيادة صلاح القناعي بهدف وحيد.

وفي المجموعة G فاز فريق الخفافيش بقيادة محمد رفعت على فريق لاس بالماس بقيادة بدر العتيبي بهدفين لهدف، وفاز القصير بقيادة ابوالقصيري على الملكي بقيادة خالد.

وفي المجموعة H فاز فريق الأصدقاء بقيادة أحمد الشافعي على فريق شالنجر بقيادة أسامة بسداسية نظيفة، كما فاز الصقور بقيادة أحمد صلاح على الفرسان بقيادة جمعة بهدفين لهدف.

هذا وستنطلق خلال هذا الأسبوع مباريات الجولة الثانية التي ستشهد لقاءات مصيرية بين الفرق لحسم التأهل للادوار النهائية.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *