الاثنين 24 يوليو 2017 - 03:40

الفريق الفهد: الأمن العام هو الركيزة الاساسية لأمن الوطن وأمان مواطنيه

أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد ان الأمن العام هو الأمن الشامل وعنوان الاستقرار والركيزة الأساس للتميز والازدهار داعيا القطاعات العاملة في الوزارة الى الاعتماد على روح المبادرة والاستشعار للتعامل بكل حنكة واقتدار من أجل أمن الوطن وأمان مواطنيه.

جاء ذلك خلال تفقد الفريق الفهد القطاعات الأمنية لمتابعة الية العمل داخل كل قطاع ومتابعة الجهود المبذولة لحفظ الأمن والنظام وتقديم عمل أمني متميز.

وقالت ادارة الاعلام الامني في بيان صحافي ان الفريق الفهد زار قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية لمتابعة آلية العمل وكان في استقباله وكيل الوزارة المساعد لشؤون الأمن العام اللواء محمود الدوسري والمديرون العامون ومساعدوهم ومديرو الادارات التابعة للقطاع.

من جانبه قدم اللواء الدوسري شرحا مفصلا عن آلية العمل والمهام والواجبات التي يقوم بها القطاع والتنسيق التام بينه وبين الأجهزة الأمنية المعنية الأخرى مما يعزز العمل الأمني على جميع المحاور والتعامل مع أي احداثيات او اي سلوكيات خاطئة.

واستمع الفريق الفهد الى طبيعة عمل القطاع ومتطلباته للتمكين من أداء الواجب المنوط به شكلا وموضوعا معربا عن تقديره لما شاهده داخل غرفة العمليات وسرعة التواصل وتمرير المعلومة لسرعة اتخاذ القرار وكذلك لما استمع اليه من شرح عن المهام والوجبات.

واكد اهتمامه بهذا القطاع الأمني الحيوي الذي يعد عصب وصلب الأجهزة الأمنية داعيا اياهم الى تطوير الية العمل الحالي والمعمول به خاصة داخل المخفر باعتباره واجهة وزارة الداخلية وصورة مصغرة لها .

وشدد على ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وتأمين سلامته وضرورة استيعاب الأنظمة الأمنية العالمية لان العمل مسؤولية امن وطن مضيفا ان الجريمة تتطور وبالتالي يتعين أن تتطور أيضا أساليب المكافحة وابتكاراتها.

من جانبه أعرب الدوسري عن شكره وتقديره لوكيل وزارة الداخلية على هذه الزيارة والملاحظات والتوجيهات التي أبداها والتي ستكون محل اهتمام وتنفيذ العاملين في القطاع.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *