الاثنين 21 مايو 2018 - 09:48

القادسية يضع حدا لانتصارات كاظمة ويهزمه في دوري السلة

تمكن نادي القادسية من تحقيق الفوز على نظيره كاظمة بنتيجة (86 – 81) ضمن مباريات الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز في نسختها ال54 ملحقا به الخسارة الأولى في البطولة.

وقدم لاعبو القادسية أداء قويا مكن الفريق من تحقيق فوزه الثاني ليرفع رصيده الى ست نقاط مواصلا مشوار الانتصارات في البطولة بعد فوزهم في المباراة السابقة على العربي ليعوضوا خسارتهم في اول مباراتين في المسابقة أمام الكويت والجهراء في حين ارتفع رصيد كاظمة الى سبع نقاط.

وفي مباراة اخرى ضمن الاسبوع الرابع فاز الكويت على الجهراء بنتيجة (94 – 90) محقا فوزه الرابع على التوالي ليصعد الى صدارة ترتيب البطولة برصيد ثماني نقاط.

وفي المباراة الأخيرة تغلب النصر على نظيره العربي بنتيجة (69 – 60) في مباراة ظهر بها فارق الاعداد البدني واللياقي بين الفريقين الذي مال لصالح الفائز ما مكنه من حسم نتيجة اللقاء لصالحه.

وتلعب الفرق الستة المتأهلة الى الدوري الممتاز وهي القادسية وكاظمة والكويت والجهراء والنصر والعربي مباريات البطولة في قسمين (ذهاب واياب) يتحدد بعدها الفريق صاحب لقب البطولة.

وحصد لقب بطولة الدوري العام لكرة السلة التي أقيمت 53 مرة انطلاقا من موسم 1961 – 1962 ستة أندية إذ نالها القادسية (حامل اللقب) 22 مرة تلاه كاظمة تسع مرات ثم كل من العربي والكويت ثماني مرات في حين نالها الجهراء خمس مرات والساحل مرة واحدة.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *