الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 01:30

“الكويتية للاغاثة” توزع مواد بناء لمتضرري السيول في السودان

قامت الجمعية الكويتية للاغاثة اليوم بتوزيع مواد بناء لاعادة تشييد العديد من المنازل السودانية التي تعرضت للتدمير الكامل جراء السيول والفيضانات التي ضربت أجزاء واسعة من البلاد مؤخرا.

وقال مدير مكتب الهيئة الاسلامية الخيرية العالمية بالسودان وممثل الجمعية الكويتية للاغاثة الدكتور احمد السنوسي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا ان توزيع المرحلة الثانية من مساعدات الجمعية للسودان شملت تسليم نحو 33 اسرة بمناطق (الكرياب) و (مرابيع الشرق) بمحلية (شرق النيل) بولاية الخرطوم مواد بناء لاعادة تشييد منازلهم التي دمرتها السيول بالكامل.

واشار السنوسي الى ان تلك المواد شملت المواد اللازمة للتشييد والبناء بشكل يقاوم الامطار موضحا ان عملية التسليم تمت بحضور مراقب الاغاثة في الجمعية الكويتية للاغاثة بدر عبدالله الشمروخ وعضو جمعية إحياء التراث الاسلامي محمد إبراهيم الحشاش وعدد من المسؤولين المحليين والاسر المتضررة في المنطقة.

وذكر ان عملية توزيع مواد البناء سبقتها عملية توزيع مواد غذائية لاجمالي 400 أسرة في مدينة (الفتح) في مدينة أم درمان بولاية الخرطوم والتي تمثل المرحلة الثانية لاعادة تأهيل الخدمات وتوزيع المساعدات الغذائية وصولا الى اعمار العديد من المنازل.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *