الاثنين 20 نوفمبر 2017 - 05:19

المتسابقون الكويتيون يظفرون بالمراكز الأولى لبطولة قطر لسباق السرعة

حقق المتسابقون الكويتيون المراكز الأولى في معظم فئات الجولة الرابعة للبطولة العربيه لل(دراج.ريس) التي اختتمت منافساتها مساء أمس على حلبة قطر لسباق السيارات.

وحصل على المركز الثاني في سباقات السرعة للسيارات فئة (برو.اكستريم) الشيخ دعيج الفهد الصباح بقيادة ايرك ديلارد وفي فئة ال(دراقيستر) حصل على المركز الاول الشيخ دعيج الفهد الصباح وفي فئة ال(برمود) جاء المتسابق عماد الجاسم في المركز الثالث والمتسابق جمال الجابر رابعا.

وفي فئة (سوبر.ستريت 8 سلندر) انتزع المتسابق عبدالله الشطي المركز الأول ونال جاسم المقهوي المركز الثاني وفي فئة (آوت.لو 5.10) حل المتسابق عبدالوهاب السليم أولا ونال المركز الثاني تركي الحميدي وجاء عبدالله الصوري في المركز الثالث وحسين الشمري في المركز الرابع أما في (كومبتشين 5.4) فقد جاء طارق القديري في المركز الرابع.

ونال المركز الأول في سباقات السرعة للدراجات النارية بفئة (برو.بايك) المتسابق مشعل الصبر وحل ثانيا زميله عبدالعزيز فتح الله بقيادة بيلي بالفوس وحقق المركز الثالث مشعل الصبر بقيادة تيري شوانقر.

وفي فئة (سوبر.ستريت.بايك) حل في المركز الاول المتسابق يعقوب العلي وفي المركز الثالث محمد البداح والرابع عبدالله النجدي أما في فئة (ستريت.بايك) فحقق محمد بوراشد المركز الأول وبدر بن عيدان الثاني ومسفر المسفر حل رابعا.

وبعد ختام منافسات البطولة اثنى رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للربع لسباق السيارات والدراجات الشيخ علي الفواز الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على مجهودات جميع المتسابقين الذين شاركوا في الجولة الرابعه للبطولة العربية لل(دراج.ريس) “والذين نجحوا في اعطاء صورة مشرقة عن المستوى الذي وصلت اليه اللعبة في البلاد واثبات انهم أصحاب الريادة في المنطقة”.

وقال ان تحقيق هؤلاء اللاعبين المراكز الأولى في هذه الجولة وهي الرابعة من البطولة “يدل على قدرات فنية عالية انعكست على منافسات البطولة وانا على يقين بقدرات هؤلاء اللاعبين على مواصلة مشوارهم في البطولة بنفس القوة والاصرار والعزيمة”.

وطالب الفواز جميع اللاعبين بعدم الاستكانة الى النتائج الايجابية التي حققوها في هذه الجولة الرابعة ومواصلة أدائهم في باقي الجولات بنفس القوة والروح العالية لكي يثبتوا ان ما حققوه في هذه الجولة لم يكن وليد الصدفة أبدا.

ولفت الشيخ علي الى ان هذه النتائج لم تكن لتتحقق لولا الجهود الواضحة والملموسة التي بذلها المسؤولون عن لعبة ال(دراج.ريس) بالنادي وعلى رأسهم رئيس اللجنة الشيخ دعيج الفهد الصباح ومدير اللعبة خالد العجيل ومسؤول الفحص الفني في النادي ابراهيم المناصير.

واعرب عن شكره الى القائمين على تنظيم البطولة العربية لسباق السرعة للموسم الرياضي الحالي 2013 – 2014 وعلى رأسهم الشيخ خالد بن حمد ال ثاني ومدير نادي قطر للسيارات فهد بهزاد ونائبه عبدالرحمن الخرجي ومسؤول التنسيق الاعلامي الدكتور فادي عودة على جهودهم الكبيرة والملموسة التي بذلوها في سبيل انجاح هذه البطولة.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *