الاثنين 20 نوفمبر 2017 - 05:17

الهاشم: متي سيعي معالي الوزير جدوي تغيير قيادات “ديوان الخدمة” المتهالكة؟!

الهاشم لـ”رئيس الوزراء”: ماهي المشاريع التي تم انجازها من خطة التمنية والتي تكلفت ٩ مليار دينار؟

الهاشم تسأل العمير عن مدي صحة الكتاب المنشور مؤخرا بشأن تسهيل تقاضي عمولات في قضية “الداو”

قالت النائبة صفاء الهاشم: تقدمت بسؤال برلماني لسمو رئيس مجلس الوزراء كونه مسؤولا مسؤوليه مباشره عن السياسه العامه للدوله ورسم استراتيجيتها وتحديد “خطه واضحة المعالم للتنميه”!! منذ استلامه لمنصبه في ٣٠ نوفمبر ٢٠١١ وحتي يومنا هذا، وبناء علي تصريح وزيرة التخطيط السابقه بشأن ماتم صرفه علي خطة التنميه ٩ مليار دك حتي يومنا هذا من اصل ١٥ مليار.

لذا طلبت افادتنا ومن باب الشفافيه والاطلاع عن أوجه هذا الصرف ونوع المشاريع التي تم انجازها بهذا المبلغ.. “وبالتفصيل”!!

وأضافت الهاشم: تقدمت بسؤال برلماني لمعالي وزير النفط بعد ورود رده الضعيف علي سؤالي المقدم عن صفقة الداو وماشاب الاستعجال في دفع الغرامه.. وعليه تقدمت بسؤال عن مدي صحة الكتاب المنشور الذي تم تداوله مؤخرا بشأن تسهيل تقاضي عمولات من اطراف محليه للاسراع بعملية دفع الغرامه، وهل ورد كتاب نفي رسمي من الشركه الأم والمدرجه في بورصة نيويورك مع تزويدنا به “إن وجد”!!

من ناحية أخري قالت النائبة صفاء الهاشم أن ديوان الخدمة المدنية بتهالكه الواضح عجز حتي الآن أن يقدم ما وعد به وهو هيكل اداري كامل متكامل لرواتب موظفي الدولة والتوصيف الوطيفي لكل وظيفة.

وأضافت الهاشم “أكثر من عشر سنوات مرت علي وعد بأنجازه يتكرر منذ سنوات مقابل تكدس وظيفي يقابله بطئ شديد لتوظيف كفاءات أبنائنا في اماكنهم الصحيحة.

متي سيعي معالي الوزير جدوي تغيير قياداته المتهالكة؟!

 

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *