الجمعة 23 فبراير 2018 - 09:42

الوزير العفاسي : سمو الأمير حريص على تنشئة أبناء الكويت على تعاليم الاسلام الصحيحة

أكد وزير العدل وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية الكويتي الدكتور فهد العفاسي اليوم الخميس حرص سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح على تنشئة ابناء الكويت على تعاليم الدين الاسلامي الصحيحة لينالوا وسام محبة الله لهم.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي للاعلان عن اسماء الفائزين بمسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن الكريم وتجويده ال21 التي اطلقتها الامانة العامة للاوقاف في نوفمبر الماضي برعاية اميرية سامية تحت شعار (يحبهم ويحبونه).

وأعرب العفاسي في كلمته عن شكره وتقديره لسمو امير البلاد على رعايته الكريمة لهذه المسابقة التي شهدت اقبالا كبيرا من المواطنين والمواطنات على حفظ كتاب الله وتجويده.

وأضاف أن المسابقة كشفت عن جيل جديد من القراء والحفظة الذين نأمل أن يمثلوا الكويت في المسابقات الدولية لاسيما أنها ساهمت في تخريج الآلاف المتسابقين من مختلف الشرائح والفئات العمرية.

وهنأ العفاسي الفائزين بالمسابقة من أبناء الكويت الابرار ذكورا واناثا كما تقدم بالشكر الى أولياء أمورهم لما قدموه من رعاية طيبة لجيل صالح.

وأشاد بالقائمين على المسابقة في الامانة العامة للاوقاف وكل الجهات والمؤسسات والجمعيات التي شاركت بحافظيها بهذه المسابقة.

وبلغ عدد الفائزين بالمسابقة هذا العام 225 فائزا من الجنسين ومن مختلف الفئات العمرية والشرائح الاجتماعية حيث فاز 72 من الرجال والبنين و65 من النساء والبنات و51 من ذوي الاحتياجات الخاصة و8 من المؤسسات الاصلاحية والاحداث و12 فائزا من لجنة بريطانيا وايرلندا و17 فائزا من اللجنة الخاصة بكبار السن.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *