الأحد 22 أبريل 2018 - 17:08

انتفاضة خليجية على تويتر لدعم “السيسي” ردا على تسجيلات الإخوان المفبركة

دشن عدد من المغردين الخليجيين هاشتاج عبر موقع التغريدات “تويتر” يحمل اسم “السيسى يحترم الخليج” للدفاع عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدما أطلقت اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان لتسريب مفبرك، زعمت كذبا أنه من مكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يحمل إساءات لدول عربية، وذلك لمحاولة إحداث الوقيعة بين الشعب المصري ودول الخليج.

وعلقت الكاتبة الكويتية فجر السعيد على التسجيلات المفبركة، مؤكدة أن استقرار مصر من استقرار دول الخليج، قائلة: “باختصار شديد: ارتباطنا بمصر لأن استقرار مصر استقرارنا وكرهنا للإخوان لأننا نعلم أن هدفهم إسقاط الأنظمة الخليجية بعد مصر”.

فيما قال ضاحي خلفان، القائد السابق لشرطة دبي، “ما سربه الإخوان عن حديث السيسي كما ادعو دليل غباء.. لا يثبت مطلقا أى حقيقة، أشهد للتاريخ أن الإخوان أغبى بني البشر”.

وأكد عدد من المغردين الخليجيين أن مصر وشعبها يحملون كل الخير للدول العربية، كما أكدوا على العلاقة الوثيقة التي تربط بين مصر ودول الخليج، قائلين: “يا أهل الخليج مصر تريد لكم الخير والأمن، والإخوان يريدون لكم داعش فاحذروا كل الحذر من إخوان إبليس”، “مصر ودول الخليج إيد واحدة في وجه الإخوان والإرهاب.. هذا التسجيل مفبرك والمستفيد الوحيد منها هو الإرهاب والإخوان، لكن كل الدول العربية ستقف لهذه المخططات الإرهابية”.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *