الخميس 17 أغسطس 2017 - 00:45

برشلونة يتخطى “سوسيداد” ويضع قدما في نهائي كأس الملك

حقق فريق (برشلونة) نصرا مهما على ضيفه (ريال سوسيداد) بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على ملعب (كامب نو) الليلة الماضية في ذهاب نصف نهائي كأس الملك ليضع قدما في الدور النهائي بالبطولة.

واهدر برشلونة فرصا ذهبية لافتتاح التسجيل مبكرا وتحقيق التقدم على الضيوف ليأتي الهدف الاول من صنع سيرخيو بوسكيتس الذي اودع الكرة على يمين الحارس ايناوت زوبيكاراي في الدقيقة 44 من المباراة نال بعدها مدافع (ريال سوسيداد) انييغو مارتينيز البطاقة الحمراء لكثرة احتجاجه على الحكم خوسيه غونزاليز.

ودخل برشلونة ارض الملعب في الشوط الثاني بقوة مستغلا النقص العددي في صفوف (ريال سوسيداد) وتقدمه عليه بهدف نظيف ليسيطر على مجريات المباراة مع استمرار محاولاته لزيادة الغلة من الاهداف.

وتحقق ذلك بنيران صديقة حيث ان الحارس زوبيكاراي الذي كان برع في التصدي لهجمات برشلونة توقيف ضرباته وحرمانه من تسجيل مزيد من الاهداف وضع بنفسه الكرة في مرماه بالخطأ بعد ان ارتطمت به وغيرت مجراها نحو الشباك في الدقيقة 60.

ورغم ان لاعبي برشلونة افتقدوا لمساتهم الابداعية والدقة في هذا المباراة فإن نتيجتها الايجابية لصالحهم تقربهم من ضرب موعد مع الغريم (ريال مدريد) في نهائي البطولة وذلك في حال جدد الطرفان تفوقهما على منافسيهما في اياب نصف النهائي وذلك بعد ان كان الريال هزم جاره (اتليتك مدريد) بثلاثية نظيفة الليلة الماضية.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *