الخميس 19 يناير 2017 - 15:53

تخريج طلبة ضباط الاختصاص والصف بالحرس الوطني

شهد سعادة وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي حفل تخريح دورة الطلبة الضباط الاختصاص رقم (25) ودورة الطلبة ضباط الصف رقم (1) والذي أقيم في القاعة المركزية بمعسكر الصمود .

وهنأ سعادة وكيل الحرس الوطني بالتكليف الخريجين ، مطالبهم بالوفاء بالقسم الذي قطعوه على أنفسهم لتبقى الكويت عالية الراية مرفوعة الهامة ، مؤكدا أن الحرس الوطني لا يدخر جهدا في توفير أحدث الاساليب التعليمة والتدريبية التي تعزز علومهم وتحسن قدراتهم ليكونوا ضباطا و ضباط صف قادرين على القيام بتنفيذ المهام الموكلة لهم في وحداتهم ، مؤكدا سعى الحرس الوطني الدائم إلى تطوير منظومة التدريب والنهوض بالعملية التعليمية من خلال الدعم المتواصل وتوجيهات القيادة العليا.

وألقى العميد الركن نادر شيهان حجيل كلمة نيابة عن قائد التعليم العسكري قال فيها: ان قيادة التعليم العسكري حرصت من خلال خطة التدريب السنوية والخطة الاستراتيجية على المساهمة برفع جاهزية الحرس الوطني ليصبح قوة دعم عسكري وامني محترف يحظى بثقة القيادة والمجتمع الكويتي في حفظ امن واستقرار البلاد في بيئة عادلة يسودها الأمن والأمان والانتماء والعيش الكريم.

كما أوصى الخريجين بالعمل الجاد في وحداتهم وأن يكونوا عينا حارسة للكويت العزيزة، موجها الشكر لكل من ساهم بنجاح المستوى التدريبي والعلمي والثقافي لمنتسبي الحرس الوطني.

تجدر الإشارة إلى أن دورة الطلبة الضباط الاختصاص التحق بها 43 طالب ضابط اختصاص اجتاز منهم 41 طالبا فعاليات الدورة بنجاح بمعدل عام (جيد جداً) وكان من بينهم ثلاثة طلبة ضباط من مملكة البحرين الشقيقة.

وفي نهاية الحفل قام سعادة وكيل الحرس الوطني بالتكليف بتكريم الخريجين المتفوقين وسلمهم شهادات التخرج وكؤوس التفوق كما تلقى درعا تذكارية من قيادة التعليم العسكري.

حضر الحفل قائد الشؤون المالية والتجهيز اللواء سابح مجبل معيوف، وقائد الشؤون الامنية العميد الركن خالد شبيب راكان ، ومدير مديرية ادارة المشاريع العميد مهندس خالد سليمان البدر ، ومدير مديرية التفتيش والرقابة العميد الركن فهد عبدالرحمن المجحم ، ومدير مديرية التوجيه المعنوي العميد محمد فرحان الفرحان وقائد الاسناد العميد الركن فالح شجاع فالح.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *