الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 01:24

ثلاثة انتصارات لسيدات الكويت في دورة الألعاب العربية الثانية بالشارقة

حقق فريق دولة الكويت المشارك في دورة الألعاب الثانية للأندية العربية للسيدات التي تستضيفها إمارة الشارقة انتصارين في كرة الطاولة وثالثا في كرة الطائرة منذ انطلاق الدورة التي تستمر حتى 12 من الشهر الحالي.

وتمكن فريق نادي الفتاة الرياضي الكويتي (لكرة الطاولة) من الفوز على نظيره سيدات الشارقة بنتيجة ثلاثة مقابل واحد كما حقق فوزا صعبا على نادي الفتيات اليمني بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين في مسابقة الفرق.

واستطاع فريق نادي الفتاة الكويتي أن يحقق فوزا مستحقا على نظيره الأهلي البحريني في أولى مباريات (كرة الطائرة) ضمن فعاليات البطولة بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وقدمت رئيسة وفد دولة الكويت المشارك في البطولة رئيسة نادي الفتاة الرياضي ورئيسة مجلس إدارة الجمعية الكويتية للأسرة المثالية الشيخة فريحة الاحمد الجابر الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) التوجيهات اللازمة للاعبات دولة الكويت لتمثيل دولتهن بصورة مشرفة تليق بسمعتها وحفزتهن على الفوز بالمباريات التي سيلعبنها بأفضل صورة ممكنة.

وبدأت البطولة يوم الأحد الماضي وتستمر حتى 12 من الشهر الحالي وتستضيفها إمارة الشارقة بمشاركة 900 لاعبة من 15 دولة عربية.

وتتضمن الدورة سبع ألعاب رياضية تقام منافساتها على عشرة ملاعب مختلفة في إمارة الشارقة وتشمل كرة السلة والكرة الطائرة وكرة الطاولة والمبارزة والقوس والسهم والرماية وألعاب القوى.

يذكر أن فريق دولة الكويت يشارك في جميع الألعاب ما عدا لعبتي القوس والسهم.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *