الجمعة 28 يوليو 2017 - 19:41

جامعة الكويت تعرض التقرير المرحلي لتطبيق “الآيزو”

أقامت الأمانة العامة بجامعة الكويت فعالية خاصة بتقديم عرض مرئي للتقرير المرحلي للمرحلة الأولى من مشروع تطبيق متطلبات مواصفة الآيزو 9001:2015 بعد نجاح تجربتها السابقة في قطاع الأمين العام لشئون المرافق وذلك يوم الخميس 24 نوفمبر الجاري في قاعة اجتماعات الأمين العام بالحرم الجامعي بالخالدية.

وأعرب الأمين العام الدكتور محمد الفارس عن سعادته بلقاء فريق الجودة والموظفين العاملين في قطاع، مؤكدا أهمية الآيزو كأداة لتحسين جودة العمل من خلال تحديد نقاط الضعف وإصلاحها وتحديد نقاط القوة و تعريزها بالإضافة أنها أداة لقياس وتقييم الأداء وتوثيق العمل.

وبين الفارس أهمية إدخال التكنولوجيا في تطوير العمل المؤسسي وسرعة انجاز العمل، وكشف عن رؤيته في إنشاء مركز خاص في خدمة العملاء لجامعة الكويت كخطوة نحو تحسين تقديم الخدمة لمرتادي جامعة الكويت ومنتسبيها، داعياً إلى التفكير خارج الصندوق في حل المشكلات التي تعترض طريق تطوير العمل وتحسين جودة الأداء.

وأوضح أن الإدارة الجامعية تدعم المشاريع التي تسهم في تطوير العمل ورفع جودة الأداء، وتقدم بالشكر لفريق عمل الجودة الإداري وموظفي قطاع الأمانة العامة، متمنيا المزيد من النجاح والتوفيق.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *