الجمعة 31 مارس 2017 - 03:29

جامعة الكويت: حريصون على تعزيز قدرات الطلبة القيادية والمجتمعية

اكد مدير جامعة الكويت الدكتور حسين الانصاري اليوم الاربعاء الحرص على تعزيز القدرات القيادية والمهارات المجتمعية لدى الطلبة من خلال الانشطة الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية التي تقدمها لاسيما دوري المناظرات.

وقال الانصاري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش اختتام فعاليات النسخة السادسة من (دوري مناظرات اللغة العربية) بجامعة الكويت ان الجامعة تسعى الى بناء شخصية الطالب اكاديميا وفكريا واجتماعيا ونفسيا وبدنيا وصقلها عبر ايجاد وتوفير البيئة الجامعية المناسبة.

واوضح ان الهدف الاساسي من المناظرات هو تنمية الاتجاهات الايجابية في شخصية الطالب وتعزيز قدراته اللغوية واحترامه وتقبله للرأي الاخر مضيفا ان غرس هذه القيم في نفوس الطلبة يسهم في تأهيلهم لخوض حياتهم العملية.

وثمن الانصاري جهود عميد شؤون الطلبة الدكتور علي النامي والقائمين على دوري المناظرات ودور المحكمين الذين قدموا جهودا ملحوظة تسهم في بناء شخصية الطلبة لغويا وفي مجال تفنيد الاراء وسرعة البديهة معربا عن فخره بمستوى طلاب جامعة الكويت.

وفاز فريق كلية الحقوق (طلاب) بدوري مناظرات جامعة الكويت الذي انطلق 17 ديسمبر الجاري بعد تغلبه على فريق كلية الهندسة (طلاب).

وشارك في المسابقة 18 فريقا يمثلون 11 كلية من كليات جامعة الكويت بزيادة 72 طالبا وطالبة مقارنة بالنسخة الاولى التي انطلقت قبل خمس سنوات.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *