الاثنين 18 ديسمبر 2017 - 09:55

جامعة الكويت: وزير خارجية لاتيفيا في ضيافة العلوم الاجتماعية

استضافت كلية العلوم الاجتماعية وزير خارجية جمهورية لاتيفيا السيد أدغر رينكيفيش والوفد المرافق له، وكان في استقباله عميد كلية العلوم الاجتماعية أ.د. حمود فهد القشعان والعميد المساعد للشئون الطلابية د.جاسم العلي والعميد المساعد للشئون الأكاديمية والدراسات العليا د. هند المعصب والمدير الإداري للكلية السيد عبدالعزيز بولند .

وقد ألقى وزير خارجية جمهورية لاتيفيا خلال الزيارة محاضرة بعنوان ( إنجازات جمهورية لاتيفيا في السياسة الخارجية والإقتصاد والتعليم)

وبهذه المناسبة صرح عميد كلية العلوم الاجتماعية أ.د. حمود فهد القشعان أن الزيارة تمت في إطار التعاون ما بين كلية العلوم الاجتماعية ووزارة الخارجية، موضحا أن الهدف من الزيارة هو استحداث برامج تعاون ما بين الكلية وجمهورية لاتيفيا، وإقامة علاقة دبلوماسية أكاديمية بين كلية العلوم الاجتماعية والكليات الانسانية، ولهذا تم الاتفاق على أن يكون هناك زيارات مستقبلية متبادلة، آملا أن يزور وفد أكاديمي من جامعة الكويت جمهورية لاتيفيا لتحقيق سبل التعاون الأكاديمي بين البلدين.

وفي هذا الصدد تم إعطاء الفرصة لأعضاء هيئة التدريس من كلية العلوم الاجتماعية ومن الكليات الأخرى خاصة من كلية الحقوق والكليات الانسانية للتعريف بالبلد.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *