السبت 23 سبتمبر 2017 - 19:29

جرأة “هيفاء وهبي” تؤجل إجازة عرض “حلاوة روح” للمرة الثانية

لا يزال الفيلم السينمائي الجديد “حلاوة روح” الذي تقوم ببطولته الفنانة هيفاء وهبي مؤجلاً لحين الإتفاق بين منتجه محمد السبكي والمخرج سامح عبد العزيز على الطريقة التي سيتعاملون بها مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية من أجل الحصول على إجازة عرض الفيلم.

فالمخرج سامح عبد العزيز لم ينته حتى الآن من المونتاج النهائي للفيلم ليكون صالحاً للعرض بالصالات وهو ما أخرجه من موسم نصف العام الدراسي بعد رفض الرقيب أحمد عواض منح الفيلم إجازة العرض دون مشاهدته كاملاً والإستماع الى الاغاني التي سيتضمنها.

ورغم عرض نسختين غير مكتملتين من الفيلم على الرقابة خلال الأسابيع الماضية إلا أن الملاحظات الأولية من الرقابة اشترطت أن يطرح الفيلم تحت عبارة “للكبار فقط” وهي العبارة التي تحرم الأسر من دخوله، علماً بأن العمل لا توجد له دعاية تليفزيونية حتى الان بسبب تفعيل مواد الرقابة الخاصة بعدم الاعلان عن الافلام قبل حصولها على إجازة بالعرض، حيث تقتصر دعاية الفيلم على صالات السينما التي تعرض التريلر بشكل مكثف.

وسيحضر المنتج محمد السبكي والمخرج سامح عبدالعزيز عرض الفيلم مع الرقابة فور الإنتهاء منه لإقناع الرقيب بإجازته دون حذف وتوضيح رؤيتهم في التعامل مع الاحداث، علماً بأنه في حال تمسك أحمد عواض الرقيب بموقفه سيكون على صناع الفيلم التوجه إلى لجنة التظلمات وهي الجهة الاخيرة التي يمكنها إجازة عرض الفيلم مع تنفيذ الملاحظات التي تراها مناسبة.

الفنان طارق لطفي أحد المشاركين في العمل قال لـ”إيلاف” أنه انتهي من تصوير دوره لكن لا يعلم متى سيتم عرض الفيلم، مشيراً إلى أن المنتج محمد السبكي هو المسؤول عن توقيت العرض ويتواصل مع الرقابة للحصول على إجازة له في اقرب فرصة.

وتتركز ملاحظات الرقابة على الايحاءات الجنسية التي يتحدث بها الاطفال عن روح وتغزلهم بمفاتن جسدها، علماً بأن التريلر الدعائي الموجود بالسينمات ركز أيضا على إنبهار كل من شاهدوا روح التي تجسدها هيفاء بسبب جمالها وملابسها المثيرة.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *