الخميس 24 مايو 2018 - 05:39

جنين القمح سر الجمال و الصحة

هل سمعتِ من قبل عن فوائد جنين القمح للكبار والصغار على السواء؟ هل تعرفين أن جنين القمح يُعد من أغني الحبوب بالقيم الغذائية والفوائد والفيتامينات، المعادن والألياف التي تعطي جسدك كل ما يحتاج إليه دون زيادة جرام واحد؟!

مناسب للنباتين

منتج جنين القمح غني بما يعادل 28% من البروتين مما يجعله مصدر ممتاز للبروتين النباتي عالي الجودة.

ومن ثم منتج جنين القمح هو الاختيار الأمثل والأول لكِ لأنه يعتبر مكملاً غذائيًا رائعًا للنباتين للحصول على البروتين الكافي في نظامهم الغذائي.

جنين القمح من أفضل الأطعمة الصديقة لعلاقة حميمية جيدة؟

يحتوي معجزة جنين القمح على فيتامين (هـ) E الذي يساعد على نشاط وصحة الأعضاء التناسلية للزوج والزوجة.

يساعد منتج جنين القمح بنسبة كبيرة في تقليل الإصابة بالعجز الجنسي أو إنخفاض القدرة الجنسية.

يحتوي منتج جنين القمح على عدة فيتامينات تساعد على تحسين الحالة الذهنية وزيادة الطاقة مثل الناياسين والسيلنيوم

يعمل منتج جنين القمح على زيادة الخصوبة لدي الرجل والمرأة

يساعد منتج جنين القمح على زيادة الهرمونات الجنسية وتحفيز الرغبة في العلاقة الحميمية.

الأطفال

هل قمتِ بفطام طفلك قريبًا أو لديكِ طفل يعاني من فقدان الشهية الدائم؟ الحل بسيط مع الـ Wheat Germ

إذا كنتِ ترغبين في وجبة متكاملة وصحية لأطفالك الصغار فلن تجدي أفضل من منتج جنين القمح Wheat Germ لتقدميه لأطفالك من سنّ 6 شهور فأكثر ويُعد وجبة أكثر تغذية من الحبوب الأخري والخضروات!

يمكنكِ تحضير طبق صحي من جنين القمح لصغارك لمساعدتهم على النمو بشكل صحي، حيث يحتوي على 23 مكون غذائي أساسي للنمو الصحي الطبيعي للصغار.

كما يحتوي على فيتامين E الذي يعمل على تقوية جهاز المناعة

مجموعة فيتامين B تساعد على استخلاص الطاقة من الغذاء وبالتالي سيحصل أطفالك على تغذية وطاقة ونشاط بدون الحاجة إلي تناول كميات كبيرة من الطعام، وهكذا ستُحل مشكلة الصغار فاقدي الشهية.

طفلك بيسنن؟ منتج جنين القمح Wheat germ يساعد على نمو عظام أطفالك واسنانهم بشكل صحي لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين A بالإضافة للفسفور والفوليك.

إذا كان طفلك متعب في الأكل ويعاني من فقدان الشهية بشكل مستمر، أنصحك بشدة باستخدام منتج جنين القمح ذو المذاق الرائع والفوائد التي لاحصر حتي حيث يحتوي على الزنك والمغنسيوم والألياف اللازمة لجسد طفلك في هذه المرحلة.

إذا كان طفلك يعاني من الإسهال لا تعطيه جنين القمح والعكس بالطبع فهو الغذاء الأمثل أثناء الإمساك.

يصلح للأطفال من سن 6 شهور، يمكنكِ تقديمه لصغيرك في مرحلة الفطام والأطعمة اللينة بكل أمان.

حامل؟ جنين القمح ضروري لجنينك!

بالطبع هو الغذاء الذي ينتظره جنينك الجميل، لينمو بصحة جيدة وبشكل سليم على مدار 9 أشهر، حيث يُعد جنين القمح أفضل مصادر حمض الفوليك الذي يمنع تشوه الأجنة ويساعد على نمو الجنين بشكل صحي دون مخاطر –بإذن الله- كما يُعد من الأطعمة سهلة الهضم على الأم ولذيذة المذاق.

لجمالك وأنوثتك

إذا كنتِ تعانين من الأعراض المزعجة المصاحبة للدورة الشهرية من ألم وسوء مزاج، فتناول جنين القمح هو الحل الأمثل للتخفيف من ألم الدورة الشهرية وكذلك من الهبات الساخنة المصاحبة لمرحلة إنقطاع الدورة الشهرية.

كما يساعد جنين القمح على تأخير أعراض الشيخوخة التي تتربص ببشرتك، والحفاظ على بشرتك نقية وصافية وناعمة ضدد التجاعيد والهالات والبثور.

يمكنكِ أيضًا أن تقولي وداعًا لتساقط الشعر وتكسر الأظافر مع منتج جنين القمح لاحتوائه على المعادن اللازمة لجسدك بجانب الحصول على عظام وأسنان أكثر قوة وصحة لاحتوائه على فيتامين (هـ) .

يمكنكِ استخدامه كطعام مع منتجات الألبان أو كماسك (قناع) لبشرتك.

كبار السن.. صحة الشباب

يكافح جنين القمح أمراض الشيخوخة والتعرض للجلطات وأمراض الدم والسرطان بالإضافة لمشاكل القلب حيث يساعد على الحفاظ على نسبة الكوليسترول الصحية في الدم بالإضافة لكونه غني بالألياف فيمنع حدوث الإمساك ويمنح كبار السن مزيد من القوة والطاقة.

جنين القمح..سر رشاقتك

يحتوي منتج جنين القمح Wheat Germ على فيتامين B5 المسئول عن إنتاج الطاقة بالجسم. وأخيرًا إذا كنتِ تتبعين نظامًا غذائيًا لإنقاص الوزن، عليكِ بجنين القمح الذي يعتبر من أفضل الأطعمة التي تساعد على حرق السعرات الحرارية وإمداد الجسم بالطاقة من خلال الحفاظ على عملية التمثيل الغذائي في الجسم بشكل صحيح مما يعني تسريع عملية الأيض (حرق السعرات الحرارية) وإنقاص الوزن بطريقة طبيعية وصحية.

كذلك لأنه من الأطعمة الغنية بالبروتين والألياف والمعادن فهو يساعد على الشعور بالشبع والإمتلاء بدون اكتساب سعرات حرارية ودهون. تناول معلقة قبل الغداء بـ 10 دقائق مع تناول كوب من المياه يساعد على الشعور بالشبع وبتالي تناول مقدار أقل من وجبة الغداء.

يمكنكِ إدخال جنين القمح في وجبات الفطار والعشاء وكمقبلات بين الوجبات أيضًا مع الحليب والزبادي والفواكه.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *