الخميس 17 أغسطس 2017 - 00:35

حماية البيئة تواصل تقديم فعاليات “المدارس الخضراء”

اعلنت الجمعية الكويتية لحماية البيئة مواصلة تقديم فعاليات برنامج (المدارس الخضراء) الذي خصصته لمدارس وزارة التربية ومدارس التعليم الخاص للعام الدراسي الجاري.

وقال عضو البرامج والانشطة في الجمعية الباحث البيئي احمد المقهوي في تصريح صحافي اليوم ان فريق عمل برنامج المدارس الخضراء قدم يوما بيئيا مفتوحا في مدرسة الكويت الانجليزية الحديثة بمشاركة 340 طالبا وطالبة من تلاميذ الصف الثالث حتى السادس.

واوضح المقهوي ان برنامج المدارس الخضراء يواصل فعالياته على مدار العام الدراسي مبينا ان هناك العديد من المشاركات المدرسية اختارت عطلة الربيع موعدا مناسبا لتنفيذ مشاركتها.

وذكر ان مدرسة الكويت الانجليزية الحديثة قامت بتطبيق محتوى (التشجير) بعد الانتهاء من برنامج المحاضرات النظرية والانتقال الى برنامج ورش العمل التطبيقية والحقلية عبر زراعة ماة نبتة.

واشار الى حرص فريق متطوعي ومتخصصي ادارة البرامج والانشطة في الجمعية على تنظيم محاضرات توعوية للمشمولين في برنامج المدارس الخضراء سواء بالانتقال الى مقرات المدارس او استضافتهم في الجمعية.

وقال ان عملية التسجيل الالكتروني للرغبة في المشاركة من المدارس في برنامج (المدارس الخضراء) حققت نجاحا كبيرا في ارتفاع درجة الاقبال المدرسي على المشاركة ببلوغها نحو 70 مدرسة.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *