الثلاثاء 23 يناير 2018 - 09:18

“خليجي 22”.. “الأزرق” يفتتح أولى مبارياته بصدام ناري مع العراق

 

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة “خليجي 22″، جدول ومواعيد المباريات التي يحتضنها ستاد الملك فهد الدولي وستاد الأمير فيصل بن فهد الواقعين في العاصمة السعودية الرياض، فيما تنطلق منافسات البطولة في الـ13 نوفمبر المقبل.

وفي يوم الافتتاح الأول، يلعب المنتخب المنتخب السعودي بنظيره القطري في السابعة مساءً، بينما تجمع المباراة الثانية منتخبي اليمن والبحرين في التاسعة والنصف وذلك على ستاد الملك فهد الدولي.

وفي اليوم الثاني للبطولة تقام مباراتان لحساب المجموعة الثانية، إذ تجمع الأولى حامل اللقب منتخب الإمارات، بنظيره العُماني في السادسة إلا ربع، فيما ستقام المباراة الثانية بين منتخبي العراق والكويت في الثامنة والربع على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

وفي اليوم الثالث للبطولة تنطلق منافسات الجولة الثانية بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الأولى، إذ يلتقي منتخبا اليمن وقطر السادسة إلا ربع، والمنتخبان السعودي والبحريني في الثامنة والربع على ستاد الملك فهد الدولي.

في حين تستكمل منافسات الجولة الثانية في الـ16 من الشهر ذاته، بإقامة مباراتين ضمن لقاءات المجموعة الثانية، إذ يلتقي في المباراة الأولى منتخبا الإمارات والكويت في السادسة إلا ربع، وتجمع المباراة الثانية منتخبي العراق وعُمان في الثامنة والربع بينما ستختتم مباريات الدور الأول للمجموعة الأولى في الـ19 من نفس الشهر، بإقامة مباراتين في التوقيت ذاته، السابعة و45 دقيقة، وذلك طبقاً للائحة البطولة، فيلتقي المنتخب السعودي نظيره اليمني على ستاد الملك فهد الدولي، ويلتقي المنتخبان البحريني والقطري على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

وفي منافسات المجموعة الثانية، ستقام مباريات الدور الأول في الـ20 من الشهر إذ يلتقي منتخبا الإمارات والعراق في السابعة و45 دقيقة على ستاد الملك فهد الدولي، وفي التوقيت ذاته يلتقي منتخبا عُمان والكويت على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

كما حددت اللجنة المنظمة لـ”خليجي 22″موعد إقامة مباراتي الدور نصف النهائي، والذي سيلعب في الـ23 من الشهر، على ستاد الملك فهد الدولي، إذ ستبدأ المباراة الأولى والتي ستجمع أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى في الخامسة و45 دقيقة مساءً، فيما تبدأ المباراة الثانية بين بطل المجموعة الأولى ووصيف المجموعة الثانية في التاسعة مساءً.

وفي الـ25 من الشهر ذاته، ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الخامسة و45 دقيقة مساءً، على أن تقام المباراة النهائية في الـ26 من الشهر ذاته على ستاد الملك فهد الدولي في السابعة و45 دقيقة مساءً.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *