الأحد 22 أكتوبر 2017 - 04:08

دوامات مراكز الخدمة بـ”الداخلية” من 8 صباحا إلى 1.30 ظهرا.. و5 يوم السبت

أكد مدير عام الادارة العامة لمراكز الخدمة اللواء أنور عبداللطيف البرجس ان مراكز الخدمة المنتشرة بجميع المحافظات ستقوم باستقبال المواطنين يومياً بدءاً من الثامنة صباحا وحتى الواحدة والنصف ظهراً، لافتاً الى ان هناك مراكز للخدمة تعمل بعطلة يوم السبت وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساء وهى: مركز خدمة السلام (محافظة حولي) ومركز خدمة النعيم (محافظة الجهراء) ومركز خدمة فهد الأحمد (محافظة الأحمدي) ومركز خدمة الروضة (محافظة العاصمة) ومركز خدمة الأندلس والرقعي (محافظة الفروانية).

وذكر اللواء البرجس ان الادارة العامة لمراكز الخدمة ومن خلال منهجية العمل اليومية والخطط الموضوعة تسعى دوماً للارتقاء بخدمات مراكز الخدمة من خلال تعاملها اليومي مع المواطن من أجل تقديم خدماتها بسهولة ويسر وتميز في الأداء، مؤكداً أن كافة الاقتراحات والشكاوى التي يتم الابلاغ عنها يتم التعامل الفوري معها.

وبمناسبة الاستعداد لموسم السفر والصيف دعا اللواء البرجس المواطنين الى سرعة تقديم أوراقهم الثبوتية قبل موعد السفر بوقت كاف لانجاز معاملاتهم في سهولة ويسر.

أكد مدير ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير ادارة الاعلام الأمني بالانابة العميد عادل الحشاش ان جهود وزارة الداخلية مستمرة لتبسيط الاجراءات وتسهيل الخدمات داخل أجهزتها المختلفة ذات العلاقات الخدمية المباشرة مع الجمهور وذلك في اطار توجيهات القيادة العليا لوزارة الداخلية.

وأوضح ان مراكز الخدمة تعد خطوة رائدة لخدمة المواطنين وتسهيل اجراءات معاملاتهم خاصة، مشيرا إلى أنها تخفف العبء عن ادارات الخدمات المختلفة في الأمور المتعلقة بالهجرة والجنسية والمرور وغيرها.

وذكر العميد الحشاش ان المراكز تقدم مجموعة من الخدمات في مكان واحد بحيث يمكن للمراجعين انجاز معاملاتهم بما يوفر الجهد والوقت وتبرز البعد الحضاري للخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية للمراجعين وتؤكد حرصها على تحديث خدماتها وتطويرها، مؤكدا حرص الوزارة على افتتاح مزيد من مراكز الخدمات في معظم المناطق السكنية.

وأضاف ان مراكز الخدمة مزودة بعدد كاف من العاملين المؤهلين والمدربين وان أجهزة الحاسب الآلي المرتبطة آلياً مع الادارة العامة لنظم المعلومات تمكنها من انجاز المعاملات في أسرع وقت وبسهولة تخفيفاً على المراجعين.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *