الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 12:19

طلال الهاجري لـ”الأمة News”: بعد الوقفة الاحتجاجية لم يتواصل معنا أي مسؤول بـ”الكويتية”

نفى رئيس نقابة الخطوط الجوية الكويتية طلال الهاجري لـ”الأمة News” حدوث أي تواصل مع مسؤولي المؤسسة ، خاصة بعد البيان الذي اصدرته رئيس مجلس الادارة رشا الرومي امس عقب الوقفة الاحتجاجية التي نظمها عدد من الموظفين امام المبنى الرئيسي للمؤسسة .

وقال الهاجري ان وقفتنا بالامس هدفها هو توصيل رسالة ، فالعدد المشارك بها يؤكد اننا عازمون على استكمال ما بدأناه ولن نسكت عن حقوقنا ومكتسباتنا ، وموعدنا الاثنين المقبل.
واضاف ان وقفتنا يمكن ان تتحول مستقبلا الى اعتصام في اكثر من موقع ، او الى اضراب جزئي ، لافتا الى خطورة التعيينات العشوائية من خارج المؤسسة والتي تسببت في كثير من المشكلات التي يعانيها موظفو “الكويتية” اليوم .

من جانبه أكد رئيس جمعية الطيارين ومهندسي الطيران الكويتية سعد الهاجري  لـ”الأمة News”: انه لم يحدث اي اتصال حتى الان بين القائمين على الوقفة الاحتجاجية واي مسؤول حكومي سواء من داخل مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية او من خارجها ، مجددا رفضه للتفاوض الا بعد وقف جميع قرارات الادارة ، مشددا على ان الجميع فقدوا ثقتهم بهذه الادارة بعد ان تم الاجتماع بها اكثر من مرة دون جدوى.

واوضح الهاجري ان الدعوة الى تلك الوقفة جاءت بعد سنوات من التخبط الاداري بالمؤسسة وقرارات هضم حقوق الموظفين ، مؤكدا مطالبتهم بتطبيق قانون الخصخصة 6/2008 ، موضحا ان المواطن اصبح غير مرغوبا فيه والاجنبي مرحب به وهذا امر مرفوض ، مشددا على ضرورة حفظ حقوق الموظفين.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *