الخميس 17 أغسطس 2017 - 00:41

عذبي النايف: حريصون على انجاح رالي الكويت الدولي واظهاره بالمظهر اللائق

أكد رئيس لجنة الراليات بالنادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الشيخ عذبي نايف الجابر الصباح حرص ادارة النادي على انجاح رالي الكويت الدولي 2014 واظهاره بالمظهر اللائق “الذي يعكس قدرات البلاد في تنظيم مثل هذه الفعاليات”.

وأثنى النايف اليوم على جهود اللجنة المنظمة للرالي وعلى رأسها مدير اللعبة ومنظم الرالي مشاري السبتي “الذي لم يدخر جهدا في سبيل تنظيم البطولة واظهارها بالصورة المثلى التي ينشدها الجميع”.

واعرب عن الشكر الى وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح على ما بذله ويبذله من جهود في سبيل تذليل الصعوبات التي تواجه نادي الربع ميل في تنظيم شتى البطولات.

وأعلن ان الجولة الرابعة للرالي ستنطلق من امام فندق ومنتجع سيشل جليعة السبت المقبل وتبلغ مساحتها الاجمالية نحو 158 كيلومترا مقسمة على ست مراحل في الخيران وغلف تليكوم الجليعة.

وأشار الشيخ عذبي الى ان الفحص الفني للسيارات سيكون يوم الجمعة من امام محطة (كار.ووش) على ان ينطلق السباق الرسمي يوم السبت بمشاركة كل من صلاح بن عيدان ومشاري الظفيري وصالح غضنفر والقطري عبدالله الكواري وداوود الغربللي وعلي الملا وعبدالله الانصاري وسيف العجمي وسفاح الظفيري وحسين مهدي وسعود العماني وعبدالعزيز البشير وجراح السالم والقطري الشيخ حمد ال ثاني ومواطنه محمد الحرقان والسعودي ابراهيم المهنا

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *