السبت 21 يناير 2017 - 11:31

علي بن الحسين: الاتحادان الإماراتي والأردني أكثر نزاهة من “فيفا”

أكد المرشح السابق لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الأمير علي بن الحسين، أن تجربته السابقة ضد بلاتر شجعت أشخاصاً عدة من كافة القارات للترشح لرئاسة “فيفا”.

وقال علي بن الحسين اليوم الأحد، على هامش ملتقى الإبداع الرياضي الثامن في دبي، إنه يتمنى مستقبلاً أن يترشح عربياً واحداً فقط لرئاسة فيفا، مشيراً إلى أن التجربة التي خاضها في فبراير 2016 استفاد منها السويسري جياني إنفانتينو.

وأشار إلى أن الحديث داخل أروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم عن السياسة أكثر منه عن كرة القدم، بينما رفض الحديث عن مواقف رئيس المجلس الآسيوي أحمد الفهد ضده في انتخابات “فيفا”، كما أكد أن الاتحادان الإماراتي والأردني أكثر نزاهة من الاتحاد الدولي.

وأكد بن الحسين أنه لا توجد دولة في العالم تستطيع أن تستضيف 48 منتخباً في مونديال 2026، بعد الاقتراحات التي تم طرحها في الفترة الأخيرة بزيادة عدد المنتخبات في كأس العالم.

وأشاد برؤية نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مؤكداً أن رؤيته وأفعاله نموذج حقيقي للشباب العربي في كافة المجالات.

وتحدث عن تعاقد منتخب الأردن مع المدرب الإماراتي عبدالله مسفر، وقال مازحاً: “سرقنا مسفر من الإمارات وطريقة تفكيره تعجبنا في الأردن”.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *