الاثنين 23 أبريل 2018 - 03:16

عمان تحرز الذهبية الأولى في بطولة سمو الأمير الدولية للرماية

أحرز منتخب عمان للرماية اليوم الأحد الميدالية الذهبية الأولى في منافسات بطولة سمو الأمير الدولية السنوية الكبرى ال7 للرماية في حين نال المنتخب السعودي الميدالية الفضية والبحريني البرونزية.

وجاء التتويج العماني عقب فوز الرامي عصام البلوشي بالمركز الأول بمسابقة رماية (البندقية) مسافة 10 أمتار مسجلا 241 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة فقط على الرامي السعودي مسفر العماري الذي حل ثانيا بينما جاء البحريني علي حاجي ثالثا برصيد 219 نقطة.

وقال الرامي البلوشي إن حصوله على المركز الأول في هذه المسابقة جاء بعد منافسات صعبة وعالية المستوى في ظل مشاركة عدد كبير من الرماة أصحاب القدرات الكبيرة لاسيما في الدور النهائي معتبرا الفوز بالميدالية الذهبية الأولى بالبطولة هو تتويج للرماية العمانية.

وأضاف البلوشي في تصريح للصحفيين عقب تتويجه أنه دخل هذه البطولة القوية بطموح إحراز أحد المراكز الثلاثة الأولى ليكون نصيبه الذهب “ما زاد من سعادته” معربا عن أمله في أن يستمر منتخب بلاده في حصد المزيد من الميداليات في الأيام المقبلة من البطولة التي افتتحت أمس برعاية أميرية سامية وبمشاركة 39 دولة عربية وأجنبية.

وأكد أن فوزه اليوم سيشكل دافعا كبيرا له نحو تحقيق المزيد من الألقاب للرماية العمانية في الاستحقاقات الدولية المقبلة لاسيما أن الرماية العمانية باتت تسير على الطريق الصحيح بفضل الرعاية والدعم الكبير للمسؤولين العمانيين.

وتتواصل البطولة غدا بإقامة ثلاث نهائيات وهي نهائي مسابقة رماية (التراب) للرجال وكذلك للسيدات لنفس المسابقة إضافة إلى نهائي رماية (البندقية) مسافة 10 أمتار للسيدات كما يعقد اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي على هامش البطولة.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *