الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 08:25

غادة عبد الرازق تعترف: فكرت في الانتحار أكثر من مرة

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق العديد من الأسرار الخاصة بأسرتها وعائلتها وعلاقاتها وتفكيرها في الانتحار، مما تسبب في بكائها مراراً خلال استضافتها مع عمرو الليثى ضمن برنامجه “واحد من الناس” الذي يقدمه قناة “الحياة”.

واعترفت غادة بمواجهتها الكثير من المصاعب في حيتها منذ فترة مراهقتها بدء بوفاة وفاة والدها محمد عبد الرازق، ومرورا بصدمة فقدان شقيقها الضابط الذي توفى وهو في الـ25 من عمره، ناهيك عن وفاة والدتها بين يديها.

وأعلنت غادة عن تفكيرها في الانتحار أكثر من مرة بسبب مسؤوليات الحياة التي اتخذتها على عاتقها منذ صغرها، مشيرة إلى أن الناس يعتقدون أنها قوية ربما بسبب أدوارها، إلا أنها أكدت أنها تجسيد لمثل “من برة هالله هالله ومن جوة يعلم الله”.

وألمحت غادة عن نيتها الاختفاء عن الأضواء بعد انتهائها من مسلسل “شجرة الدر” الذي تعتبره حلم حياته، وبعد انتهائها أيضا من فيلمها ” حجر أساس ” الذي تجسد فيه دور مدرسة أربعينية تقع في حب طالب عمره 16 عاما.

أما عن مشروعاتها بعد تفكيرها في الابتعاد عن الفن، أكدت غادة أنها تفكر جديا في افتتاح مطعم في أحد الدول العربية ستطلق عليه اسمها، على أن تقدم به كل الأكلات من جميع المطابخ العالمية بالإضافة إلى تميزه بديكوراته الغريبة.

ومن المعروف أن الحلقة تم تصويرها داخل مستشفى سرطان الأطفال 57357 وتخللها زيارة لبعض المرضى من الأطفال التي أدخلت عليهم غادة الفرحة بدعاباتها، كما حثت المشاهدين على ضرورة التبرع للمستشفى بسبب زيادة عدد الحالات التي لا تجد لها أماكن شاغرة بالمستشفى.

ترسل إلى الشبكات الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *